اعلان

تنفيذ أكثر من 3000 مشروع بالبحيرة بتكلفة 55.5 مليار جنيه

محافظ البحيرة
محافظ البحيرة

أكد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، أن ما شهدته مصر خلال الست سنوات الماضية تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، قائد التنمية ومسيرة الإنجازات وجهود الدولة المصرية الداعمة لكافة المشروعات القومية الجاري تنفيذها لصالح المواطن المصرى ورفعة شأنه، بتنفيذ مشروعات قومية واستثمارية وخدمية وتنموية، يعد إعجازا حقيقيا وتحديا غير مسبوق.

وأشار المحافظ، إلى أن البحيرة تخطو بخطوات ثابتة ومدروسة نحو مزيد من التنمية والتطوير في كافة القطاعات التي تهم المواطن البحراوي، لافتا إلى أنه تم خلال العامين الماضيين فقط تنفيذ أكثر من 3000 مشروع على أرض المحافظة، منها ما تم الانتهاء منه والجاري تنفيذه في كافة المجالات والقطاعات بإجمالي تكاليف استثمارية تتجاوز 55.5 مليار جنيه، مؤكدا أن الدولة تواصل جهودها في قطاع الطرق، بإنشاء شبكة من الطرق إلى جانب رصف وتطوير الطرق بالمدن والمراكز لتسهيل الحركة المرورية والتيسير على مواطني تلك القرى.

ولفت المحافظ إلى أنه تم خلال عامين فقط رصف 1025 طريق داخلي بالمركز بالمدن والقرى تتجاوز تكلفتها 1.3 مليار جنيه فى أكبر خطة للرصف تشهدها المحافظة على الإطلاق.

وردا على استفسارات وطلبات البعض بشان رصف الطرق، أكد اللواء هشام آمنة أن القادم أفضل حيث سيتم تلبية تلك الطلبات وإدراج جميع الطرق خلال الخطط القادمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً