اعلان

بعد اتهامه بإثارة البلبلة.. طالب "تجارة دمنهور": "رئيس الجامعة ألغى قرار فصلي وتوعّد المتسببين في تفاقم مشكلتي" (صور)

رئيس جامعة دمنهور يستقبل طالب كلية التجارة المفصول
رئيس جامعة دمنهور يستقبل طالب كلية التجارة المفصول

قال الطالب مصطفى شعلان بالفرقة الثانية بكلية التجارة جامعة دمنهور، الذي صدر بحقه قرار فصل لمدة عام قبل يومين، بسبب قيامه بإرسال فيديو يظهر التزاحم في قاعات الكلية، واتهمته إدارة الكلية بإثارة الذعر والفزع بين الطلاب وترويجه لشائعات مغلوطة، إنه تم إلغاء قرار الفصل وهو الآن بالكلية يمارس يومه الدراسي بشكل طبيعي، بعد إنهاء المشكلة.

وأوضح، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أنه تم استقباله بمكتب رئيس جامعة دمنهور، اليوم الثلاثاء، برفقة زميلته آلاء نزيه التي تم فصلها أيضا 6 أشهر، وعدد من أعضاء مجلس النواب بالبحيرة، مشيرا إلى أن استقبال رئيس الجامعة لهما كان أكثر من رائع.

وأضاف 'شعلان'، أنه تم إلغاء قرار الفصل وهو الآن بكلية التجارة يمارس يومه الدراسي بشكل طبيعي، مضيفا أن الدكتور عبيد صالح رئيس الجامعة أخبره بأنه تم إنهاء مشكلته، حيث أصدر قرارا، منذ قليل، بعقد مجلس كلية التجارة لإصدار القرار بشكل رسمي، مشيرا إلى أنه سيتخذ إجراءات مع كل المتسببين في تفاقم مشكلته.

كانت سادت حالة من الغضب العارم بين طلاب جامعة دمنهور إثر فصل الطالب مصطفى محمد مصطفى شعلان بالفرقة الثانية بكلية التجارة جامعة دمنهور اليوم لمدة عام ، حيث تداول الطلاب عدد من التدوينات التي ترفض قرار الفصل.

وأوضح الطالب مصطفى شعلان، لـ'أهل مصر'، أنه تعرض للفصل بعد تقديمه لمجلس تأديب دون وجه حق، حيث يرى أنه لم يرتكب ما يستدعي ذلك، وأرجع سبب الفصل إلى قيامه بمداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي انتقد فيها التكدس داخل قاعات كلية التجارة.

وأضاف الطالب، أنه عند عرضه على مجلس تأديب الكلية، وُجه له سؤال عن سبب قيامه بإرسال فيديو يظهر التزاحم في قاعات كلية التجارة وذلك ببرنامج 'التاسعة' مع الإعلامي وائل الإبراشي، وأفادته بوجود إصابات بكورونا داخل كلية الزراعة.

وتابع أنه تم التواصل سابقا مع الدكتورة فايزه عبيد الله القائمة بأعمال عميد كلية جامعة دمنهور، لنقلهم من قاعات السكاشن إلى المدرجات المخصصة للمحاضرات حفاظا على حياة الطلاب نظرا لزيادة الإعداد وتحسبا للعدوى من فيروس كورونا، ولكن دون جدوى الأمر الذي جعله يعرض مشكلتهم ببرنامج 'التاسعة'.

رئيس جامعة دمنهور يستقبل طالب كلية التجارة المفصول رئيس جامعة دمنهور يستقبل طالب كلية التجارة المفصول

وكانت أصدرت كلية التجارة أمس، بيانا بشأن الطالب مصطفي شعلان تتهمه بإثارة الذعر والفزع بين طلاب وترويجه لشائعات مغلوطة، مضيفة أن الطالب مصطفى شعلان قام بإثارة الذعر والبلبة والشائعات بين الطلاب وأولياء الأمور من خلال المداخلة التلفزيونية حتى يتم استغلالها من قبل خفافيش الظلام وقوي الشر الحريصة على تشويه الحقائق لتحقيق مآرب سوداء من خلال قلب الحقائق وتشويه إنجازات المؤسسات الحكومية في مواجهة فيروس كورونا وإظهارها في صورة عاجزة أمام الرأي العام في مواجهة جائحة كورونا بهدف النيل من مصرنا الحبيبة.

رئيس جامعة دمنهور يستقبل طالب كلية التجارة المفصول رئيس جامعة دمنهور يستقبل طالب كلية التجارة المفصول

يشار إلى أن الطالب علق في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامجه على القناة الأولى المصرية، تحدث خلالها عن التكدس بين الطلاب داخل قاعات الجامعة، وأنهم تقدموا بطلب للدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور، وتم تشكيل لجنة لفحص حيث أظهرت اللجنة غضبها بذلك الوضع.

رئيس جامعة دمنهور يستقبل طالب كلية التجارة المفصول رئيس جامعة دمنهور يستقبل طالب كلية التجارة المفصول

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
العثور على جثامين ضحايا طائرة الرئيس الإيراني المنكوبة ونقلها إلى مدينة تبريز