اعلان

لفتة إنسانية.. ضابط يشتري إسطوانة غاز لمسنة بعد سرقتها في الشرقية

الشرقية
الشرقية

اشترى رئيس مباحث مركز شرطة الحسينية على نفقته الخاصة أنبوبة بوتاجاز لأمراة مسنة بعدما تقدمت ببلاغ بسرقة إسطوانة البوتاجاز الخاصة بها.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشورا على موقع التواصل الاجتماعي "فيبسوك" منشورا جاء فيه:" ست كبيرة في السن دخلت مركز شرطة الحسينيه تبلغ عن سرقة أنبوبه بوتاجاز ومعندهاش في البيت غير الأنبوبه دي راحت المركز تعمل بلاغ وهي بتعيط فين مكتب ضابط المباحث يباشا اطلعي فوق ياحاجه الدور الثاني طلعت الحاجه وهي منهاره من العياط ".

وتابع:" دخلت مكتب رئيس المباحث وقالت الأنبوبه اتسرقت ياباشا من قدام البيت كنت رايحه املاها يدوب دخلت جوه وطلعت لاقيتها اتسرقت وانا مش حيلتي غيرها اهدي ياحاجه واتفضلي اقعدي قعدت الحاجه رئيس المباحث ضرب الجرس اطلع يابني بسرعه اشتري انبوبه جديده من محل فلان وروح املاها وتعالي راح وعمل محضر رسمي ليها واخذ اقوال الحاجه وبعد كده بعت معاها مخبر بالانبوبه اللي اشترها من جيبه ومرتبه ووصلها لعند البيت الحاجه بكت من العياط ودعت للضابط ربنا يسترها معاك ويحبب فيك طوب الارض ويسترها لعيالك ".

وتداول المنشور على مواقع التواصل الاجتماعي وسط إشادات بموقف الضابط مضيفين أن الضابط من أكثر الضباط حرصا على أداء عمله والتصدي لوقوع الجرائم ومنع حدوثها بدائرة المركز في إطار السعي لتحقيق الأمن والاستقرار لجموع الأهالي.

وأشاد أحد الأهالي يدعى"محمد هندي" بموقف الضابط عبر حسابه على فيبسوك قائلا: "ضابط برتبه إنسان ربي يحفظه من كل سوء ابن أصول من الاخر فخر وزارة الداخلية وعلم ورمز وقيمه وقامه وصقر الداخلية معالي المقدم محمود بك كمال ربنا يحفظلك أولادك".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج