اعلان

بعد إخلاء مفاجئ للمدينة الجامعية.. شاب قناوي يدعم طلاب الأزهر بالمال للعودة إلى منازلهم

شاب يساعد طلاب الأزهر من أبناء قنا للعودة لأسرهم
شاب يساعد طلاب الأزهر من أبناء قنا للعودة لأسرهم

في لافتة إنسانية أعلن الشاب، محمد سعيد سعد، محاسب بالبنك الأهلي المصري، وابن قرية الطويرات في قنا، مساعدته لشباب جامعة الأزهر من أبناء بلده، بعد قرار إخلائهم من المدينة الجامعية، بالأمس، وليس لديهم مال للعودة لأسرهم، واليوم الجمعة والسبت، إجازة للبنوك والبريد.

قال محمد سعيد ل 'أهل مصر' أنه أراد تقديم خدمة لأبناء بلده 'قنا' الذين دراستهم فى القاهرة وتقرر إخلائهم من المدينة الجامعية وليس لديهم مال للعودة، كونها أيام إجازة البنوك والبريد، الجمعة والسبت، فلا يستطيعون أسرهم الإرسال لهم، لذلك قرر الإرسال لهؤلاء الطلاب من محفظته الخاصة، ويستلموها عن طريق الـ ATM، أو يتواصلوا مع شقيقه 'مصطفى' فى القاهرة ويعطي لهم ما يحتاجون لعودتهم.

وأضاف الشاب أنه قام بعرض مساعدته من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على 'الفيس بوك' بأن كل طالب محتاج لمساعدة يتجه لمقر رابطة أبناء قنا، في مدينة نصر، وبالفعل تم التواصل معه من قبل العديد من الطلبات الذين مرو بأزمة بعد قرار إخلاء المدينة المفاجئ لهم.

وكانت قد أعلنت جامعة الأزهر الشريف، أن الجامعة ستبدأ في إخلاء المدن الجامعية تدريجيًا، حيث يعقد المجلس الأعلى للجامعات جلسة له عبر خاصية «فيديو كونفرانس»، وذلك لتطبيق قرارات مجلس الوزراء باستكمال دراسة الفصل الدراسي الأول «أون لاين»، وتأجيل امتحانات الفصل الدراسي الأول، وبالتالي لا حاجة لبقاء الطلاب في المدن الجامعية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: الجيش أنهى بناء 4 مواقع عسكرية على طول ممر نتساريم تمهيدا لإقامة دائمة لمئات الجنود