اعلان

أهالي الفيوم يشيعون جنازة المدرس المصري المقتول في السعودية (فيديو وصور)

المدرس المصري
المدرس المصري

شيّع المئات من أهالي قرية النزلة بمركز يوسف الصديق بمحافظة الفيوم، جنازة ضحية لقمة العيش والذي قتل على يد تلميذه، بالمملكة العربية السعودية، وسط لحظات ألم وحزن من أهلهما وأهالي القرية.

المدرس المصري

جنازة المدرس المصري

وودع أهالي قرية النزلة، هاني عبد التواب، المدرس المصري، الذي قتل على يد أحد التلامذة بأحد مدارس مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية منذ 10 أيام، ووافته المنية الخميس الماضي، قبل أن تصل جثمانه إلى مسقط رأسه صباح اليوم، وسط آلام وحزن كبير من الأهالي.

المدرس المصري

جنازة المدرس المصري

ونقل هاني عبدالتواب سعد محمد، صاحب الـ 35 عامًا، من قرية النزلة بمركز يوسف الصديق بالفيوم، والذي يعمل مدرسًا للغة الإنجليزية بدولة السعودية منذ مدة، ولديه زوجة وطفلين، إلى أحد مستشفيات الرياض، منذ 10 أيام، على إثر إصابته بطلق ناري، ليلفظ أنفاسه الأخيرة بعد الإصابة بأسبوعًا، وعلى الفور علم أهله بالخبر، وأعلنت الحكومة المصرية عن وفاة مدرسها، ليقع الخبر كالصدمة على أسرته وزوجته، ويعيشون لحظات قاسية حتى لحظات تشييع جثمانه منذ قليل.

المدرس المصري

جنازة المدرس المصري

يذكر أن، اثنين قاما بنقل هاني عبد التواب إلى مستشفى السليل التابع لمدينة الرياض، وفرا هاربين، واحدًا 13 عامًا، والآخر 16 عامًا، لكن أسرتهم أتوا بهما وقاموا بتسليمهما إلى الشرطة السعودية، واعترف الأخ الأصغر بقيامه بالجريمة وهو من قتل هاني، على إثر ذلك قامت الشرطة بالتحفظ عليه في الأحداث، وتم الإفراج عن الأخ الأكبر.

المدرس المصري

جنازة المدرس المصري

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي | التشكيل