اعلان

مصدر بمستشفى ميت غمر يكشف السبب وراء انتحار مريض "كورونا"

انتحار
انتحار
كتب : عمروعلى

أكد مصدر طبى بمستشفى ميت غمر، التابعة لمحافظة الدقهلية، أن مريض كورونا المنتحر كان يعانى من حالة نفسية سيئة، وكان يريد الخروج من المستشفى للذهاب إلى منزلة، ولكن نظرا لظروفه الصحية لم يتم السماح له بذلك من أجل تكملة العلاج المخصص له حتى يتعافى من فيروس كورونا المستجد.

وقال المصدر، إن استغل انشغال الفريق الطبي في متابعة الحالات الأخرى، وقفز من شباك الطابق الرابع، ما تسبب فب كسر له في الجمجمة، ونزيف داخلى أدى إلى الى وفاته في الحال.

ولفت إلى أن المتوفي كان يتحدث مع باقي المرضى بأنه يُريد أن يتم علاجه في منزله، ولكن ذلك كان يمثل خطورة عليه؛ لأن حالته تستدعي المتابعتة الدائمة أول بأول.

وشهد مستشفى ميت غمر التابعة لمحافظة الدقهلية، انتحار رجل يبلغ من العمر60 عامًا مصاب بكورونا، من داخل غرفة العزل بالدور الرابع.

تلقى اللواء رأفت عبدالباعث، مدير أمن الدقهلية، اخطارا من مستشفى ميت غمر يفيد بإقبال رجل يبلغ من العمر 60 عامًا، على الانتحار من داخل غرفة العزل.

وانتقلت رجال الأمن إلى المستشفى، وتبين من التحريات أن الشخص المنتحر يُدعى "عبد العظيم. ال. م" من قرية سينتماي التابعة لمركز ميت غمر، تم حجزه فى غرفة العزل منذ أيام ليتلقي العلاج، وكان يُعاني من حالة نفسية بعد الحجز.

تحرر عن الواقعة المحضر رقم ۲۰۲۱/۱۹۸ إداري قسم ميت غمر، وجارٍ استكمال الفحص والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً