اعلان

رضيعه الدقهلية التى عراها والدها في الشارع تظهر بفيديو مع الأب وهو يمازحها بآله حادة

كتب : عمروعلى

حصلت 'أهل مصر' على مقطع فيديو للأب الذي قام بتعرية رضيعته في السقيع من أجل الانتقام من زوجته لخلافات أسرية بينهما وهو يقوم باللعب مع نجلته بطريقة وحشية، حيث ترك الأب آله حادة في يد الطفلة ووضعها داخل ماكينة أحد السيارات أثناء صيانتها كما ظهر في الفيديو وهو يمزح ويتحدث مع نجلته قبل الواقعة بأيام قائلا : 'هخدك معايا غصب عن أي حد ومش بيهمني حد'.

وأكد مصدر أمني بالدقهلية، على أنه تم تحديد هوية الأب الذي قام بتجريد ملابس نجلته الرضيعة للانتقام من والدتها.

وأوضح المصدر، أنه تم معرفة جميع بياناته ومحل إقامته وجاري محاصرته، تمهيدا للقبض عليه خلال ساعات قليلة.

وكشفت آمال بسيوني محمد والدة الطفلة التي قام والدها بخلع ملابسها في الشارع انتقاما منها، تفاصيل الواقعة، قائلة إنه قام بالهجوم عليها أمس هي وأسرتها، وذلك لعدم ذهابها معه لمنزله، لعدم قدرتها على العيش معه لأنه يتعاطى المواد المخدرة، ويقوم بالتعدي عليها بالضرب المبرح هي وأسرتها، وقامت بترك المنزل من ثاني أسبوع زواج لأنه دائم إهانتها.

وأوضحت في تصريح خاص لـ'أهل مصر'، أن والدها رفض تسجيل ابنته منذ والدتها، إلى أن وصل عمرها عام وأشهر، وقرر عدم تسجيلها إلى الآن، وقام باتهامي بعدد من التهم الكاذبة، وقمت بتحرير محضر ضده بالسب والقذف والاعتداء علي.

وأكدت أنه قام بخلع ملابس ابنته أمس، في وقت الصقيع انتقاما منها للخلافات بينهما، قائلة: 'ولم أتمكن من شيء سوى قيامي بتصوير ذلك للاستغاثة بالجميع، لأنني لم أتمكن من الخروج من المنزل منذ فترة طويلة لقيامه بالتعدي الدائم بالضرب على أنا وأسرتي'.

وأضافت: 'بيقول على البنت إنها مش بنته ومش عاوزها ومش هسجلها باإسمي ومش عاوز الخلفة اللي تيجي منك'.

يذكر أن، أب تخلى عن كل مشاعر الأبوة أمام الجميع في قرية أبنوب التابعة لمدينة نبروه، بمحافظة الدقهلية، بعد قيامه بخلع ملابس ابنته الرضيعة التي لا يتخطى سنها العام، في الصقيع، للانتقام من زوجته أمام مكان مسكنهما في الدقهلية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً