اعلان

خطوات عملية بالدقهلية لتنفيذ مقترح استبدال الـ "توك توك" بسيارة "فان"

جانب من الإجتماع
جانب من الإجتماع
كتب : عمروعلى

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اجتماعا بحضور عبد القادر النوري وكيل الوزارة السكرتير العام لممثلي عددا من البنوك العاملة على أرض المحافظة ومسئولي جهاز شباب الخريجين والصندوق الاجتماعي وبرنامج مشروعك.

وتناول المحافظ خلال الاجتماع الخطوات الإجرائية التي من الممكن تنفيذها بشأن تطبيق مقترح استبدال مركبات التوك توك بسيارة "فان" صغيرة تعمل بالغاز.

وأشار المحافظ إلى أنه سوف يتم البدء في التنفيذ لمركبات التوك توك المرخصة بمراكز ومدن وأحياء وقرى المحافظة والبالغ عددها ما يقرب من 50 ألف مركبة توك توك مرخصة، وأكد المحافظ على ضرورة تنسيق الجهود بين كافة الجهات المانحة لقروض المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر ومشروعات شباب الخريجين وبرنامج مشروعك مع البنوك العاملة وذلك بهدف التيسير علي المواطنين أصحاب مركبات التوك توك للحصول على القروض اللازمة لهم لـ استبدال المركبة بالسيارة "فان"، مع تقديم كافة التيسيرات في حصولهم على القروض المطلوبة.

وأشار المحافظ إلى أن هذا المشروع سيكون له المردود الإيجابي على البيئة وعلى الحركة المرورية والامنية وتحقيق الانضباط بنطاق المحافظة، والقضاء نهائيا على كافة مشكلات التوك توك وستكون محافظة الدقهلية في مقدمة المحافظات التي قامت بتنفيذ هذه الفكرة وستقدم نموذجا يحتذي به بين المحافظات الأخرى في التعامل مع مشكلات "التوك توك".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (1-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول الثاني