اعلان

ننشر أسماء المختطفين من أبناء قنا على يد عصابات مسلحة في ليبيا (خاص)

ليبيا
ليبيا
كتب : سمر مكي

حصلت "أهل مصر" على أسماء المختطفين من أبناء محافظة قنا في مدينة بني وليد الواقعة غرب ليبيا، واتضح أن جميع المختطفين من قرية العمرة التابعة لمركز أبو تشت شمال محافظة قنا.

واستغاث أهالى قرية العمرة التابعة لمركز أبو تشت شمالى محافظة قنا بوزارة الخارجية، وذلك عقب ورود أنباء عن اختطاف 38 مصريًا من أبناء قنا وجميعهم من القرية التابعة للمركز، وهم "أحمد عمر محمد الصغير مهران، أحمد محمود محمود مهران، أحمد محمد مهران، مالك بدوي مالك ، جمال علي عبدالرحيم، محمد عبداللاه غانم، عبد الرحيم سعيد محمد، محمود حميد فرغل، حمدي محمود حسين، علي أحمد علي، محمد عبد الحميد محمد علي، أحمد خالد أحمد عبداللطيف، صالح محمد يونس، رجب يوسف عبداللطيف، خالم محمد أحمد الفولي".

وأيضًا: "فرغل الشربيني فرغل، خالد محمد أحمد الفولي، عرفه عزت إبراهيم، علاء حسين إبراهيم، عمر طلعت محمود، محمد عزت محمد، علي أحمد عزالدين، شعبان يوسف، محمود محمد علي، حليم عادل، أحمد العربي مهران، عمر عادل أحمد، عامر عبدالحميد أحمد، منصور قناوي، عادل خلف، أبوالحسن محمد حسن، أشرف الحلبي، منصور محمد سلامة".

وفي وقت سابق من مساء أمس، أكد مصدر ليبي اختطاف 38 مواطنا مصريا في محيط بني وليد غرب ليبيا، مشيرا إلى أن عصابات إجرامية تحتجزهم في مزرعة بالقرب من العاصمة الليبية طرابلس وتطالب بفدية للإفراج عنهم.

وقال المصدر الليبي إن المواطنين المصريين المختطفين دخلوا إلى ليبيا بطريقة غير شرعية، مؤكدا أنهم ينحدرون من محافظة قنا في أقصى صعيد مصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً