اعلان

إخلاء سبيل المتهم بتقديم زوجته قربانا لفتح مقبرة أثرية في البحيرة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصدر المستشار أحمد ممتاز، وكيل النائب العام لنيابة رشيد بمحافظة البحيرة، اليوم، أمرا بإخلاء سبيل "إبراهيم"، الزوج المتهم بتخدير زوجته راوية مختار، وذلك في الأسبوع الأول من زواجهما لتقديمها قربانًا لفتح مقبرة أثرية.

ويشار إلى أنه بعرض المتهم على النيابة العامة برشيد، أمرت بحجزه على ذمة تحريات البحث الجنائي للتأكد من صحة الواقعة أو عدمها، وتبين أن هناك خلافات بين المتهم وزوجته السابقة بسبب الحصول على نفقة وتبديد المنقولات الزوجية، وأنه طلقها منذ عام، ولا صحة للمعلومات التي تداولتها في وسائل الإعلام حول قيامها بالخلع.

وقامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، بإلقاء القبض على "إبراهيم"، زوج راوية مختار، عقب اتهامها له بتخديرها، ورغبته في تقديمها قربانا لفتح مقبرة أثرية بإحدى المناطق بمدينة دمنهور، وقررت النيابة العامة برشيد حجز الزوج على ذمة تحريات البحث الجنائي حول صحة الواقعة من عدمه.

وقالت راوية مختار، إحدى سكان محافظة البحيرة، إن زوجها كان يريد تقديمها كـ قربان للجن، لرغبته في استخراج الآثار.

وأضافت صاحبة الـ28 عاما، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "مساء دي أم سي"، المذاع على قناة "دى ام سي"، أنها بعد زواجها اكتشفت أن زوجها ينوي فتح مقبرة آثار ويريد تقدميها كقربان للجن، حتى يستطيع فتح المقبرة.

وأوضحت راوية مختار: "زوجي كان يقوم بإعطائي السحر في العصائر والمشروبات وقام بمنعي عن أهلي 4 أيام حتى لا أراهم، وعند سؤال أهلي عني قال لهم زوجي أنني اختفيت، ثم ألقاني في الطريق وعندما جاء أهلي لأخذي وجدوني مرمية على الطريق وبجسمي جروح متعددة فعلها بسلاح أبيض".

وتابعت أنها الضحية الرابعة لهذا الرجل، وهناك فتاة قتلت بالفعل ولم يتلق عقابا علي قتلها، مؤكدة أنها قبل أن تتزوج منه لم تكن تعرف عنه أي شيء وكان يبحث عن زوجة بمواصفات معينة.

WhatsApp
Telegram