اعلان

الجثث تملاء المكان.. أول فيديو يوثق "حادث الزفة" على طريق الكريمات بالصحراوي الشرقي

في لمح البصر، تبدلت لحظات الفرح إلى دهر من الحزن، وانطفأت أصوات الزغاريد ليعلو صوت النواح والصراخ والعويل.. المشاهد مُفْجِعة تدمي القلوب، والمصاب جلل، حيث خيم الحزن على قرية محرم بني سالم، التابعة لمركز ديرمواس، بعد مصرع 11 شخصًا بينهم عروسان، في حادث مروع بطريق الكريمات الصحراوي الشرقي، قابضا أرواح من كانوا قبل لحظات يغنون ويطربون في حفل زفاف ابنة القرية، لتتحول وجهة الرحلة إلى الدار الآخرة، بدلا من السكن إلى عش الزوجية.

حادث طريق الكريماتحادث طريق الكريمات

بدأت الرحلة بطريق صحراوي المنيا الشرقي حتى بوابة الرسوم الشمالية والمعروفة ببوابة الكريمات، والمرور منها وبعد دقائق كانت المفاجأة، حيث اصطدمت سيارة الضحايا التي تقل العروسين بأخرى على الطريق الصحراوي، ما أدى إلى مصرع 11 شخصًا من الضحايا، فيما أنقذت العناية الإلهية طفلين وسيدة من الموت.

حادث طريق الكريماتحادث طريق الكريمات

وحصلت 'أهل مصر' على 'فيديو' يوثق الحادث الأليم، وفيه تظهر جثث الضحايا داخل أكياس سوداء ملقاة على أسفلت طريق الموت، وسط ذهول من رجال الإسعاف والمارة من شدة فزع المشهد.

الضحايا الـ11 ينتمون لـ3 أسر، العروس شروق محمود عبداللطيف، 20 سنة، و3 من أشقائها الأطفال 'إسلام، 12 سنة'، و'مصطفى، 10 سنوات'، و'آسر، 8 سنوات'، وأسرة مكونة من الأب محمد فتحي حسين، 40 سنة، والزوجة دعاء هشام، 31 سنة، والأبناء حبيبة 15 سنة، ونورهان عامين، مقيمون بقرية بني سالم، والعريس محسن علواني، 22 سنة، وشقيقه أحمد 35 سنة، مقيمان بقرية زاربي بني سالم، والسائق على رويد تمام، 31 سنة، من قرية أسمو العروس.

حادث طريق الكريماتحادث طريق الكريمات

وفي مشهد جنائزي مهيب، متشح بالسواد استقبلت قرية محرم بني سالم 8 جثامين من الضحايا، وزرابي بني سالم جثمانين، واستقبلت قرية أسمو العروس جثمان السائق، وتم إقامة صلاة الجنازة عليهم، ودفن جثامينهم بمقابر أسرهم بكل قرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً