اعلان

بائع فول يُطعم عجوز من ذوي الهمم يوميًا.. نكشف تفاصيل صورة "الابن البار" التي شغلت السوشيال ميديا

أهل مصر تكشف تفاصيل صورة الابن البار في قنا
أهل مصر تكشف تفاصيل صورة الابن البار في قنا

صورة منذ أيام وهي تشغل صفحات السوشيال ميديا بعد تداولها على موقع التواصل ' الفيس بوك '، والتي تُظهر موقف إنساني جميل تقشعرت لها الأبدان من شدة بهجتها، مضمونها كان لشاب يجلس أمام عجوز من ذوي الإحتياجات الخاصة قعيد على كرسي متحرك ويطعمه في فمه، الجميع ظن أنها لأب ونجله لذلك كافة التعليقات الرواد عليها: 'الابن البار هو الزوج والأخ والعامل المخلص '.

توصلت 'أهل مصر' إلى مصدر الصورة وحقيقة تفاصيلها وأن من قام بإلتقاطها محمد عطيت الله أبوالحمد، وشهرته مؤمن، طالب بكلية الحقوق جامعة جنوب الوادي، ومقيم بقرية الشقيفي مركز أبوتشت، شمال محافظة قنا، والذي كشف أن أبطال الصورة ليس بأقارب كما اعتقد.

مؤمن الطالب ملتقط صورة الابن البار في قنامؤمن الطالب ملتقط صورة الابن البار في قنا

قال مؤمن أبوالحمد أن قصة الصورة تتلخص في الآتي: ' عندما ذهبت لشراء إفطار من مطعم فول وطعمية بشارع البريد بمركز فرشوط، رأيت شاب يطعم عجوز متقاعد فلفت نظره المشهد المفرح، فإلتقط لهما صورة، ثم ذهب إليهما واستأذن لنشرها على مواقع التواصل وحصل على الموافقة'.

وأضاف مؤمن: المدهش والغير متوقع والذي يوضح أن هناك قلوب يملأها الإنسانية والخير أن بطلي الصورة غير بأقارب ولكن الشاب يُدعى 'شوقي' يعمل بائع في ذات المطعم ويوميًا يطعم العجوز في فمه والذين يسمونه 'الشيخ سعيد' من ذوي الإحتياجات الخاصة عطفًا عليه نظرًا لمرضه

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي