اعلان

مواطن يعتدي على طبيب ويهشم سيارته (فيديو)

شخص يهشم سيارة طبيب بشرى ببني سويف
شخص يهشم سيارة طبيب بشرى ببني سويف

تعدى أحد الأهالى بمركز ومدينة الواسطى شمال بني سويف، على طبيب أمام منزله، وتهشيم سيارته، لعدم قيام الطبيب بالذهاب معه إلى المنزل للكشف على زوجتة المريضة.

شخص يهشم سيارة طبيب بشرى ببني سويف

شخص يهشم سيارة طبيب بشرى ببني سويف

ونشر الدكتور رفعت فتحى، أخصائي باطنة عامة في مستشفى الواسطى المركزى، اليوم الجمعة، فيديو على صفحتة الشخصية بمواقع التواصل الإجتماعي ' الفيس بوك ' يوضح فيه قيام أحد الأشخاص بالقيام بالمناداة عليه بضرورة النزول فورا والذهاب معه إلى المنزل للكشف على زوجتة المريضة.

شخص يعتدى على طبيب

شخص يعتدى على طبيب

وقال الدكتور رفعت فتحى، على صفحتة بالفيس بوك، إنه أثناء قيامى بارتداء ملابسي للذهاب إلى العمل بمستشفى الواسطى للعزل الصحي، سمعت طرقا للباب بشدة، كاد أن ينكسر من شدة الطرقات من جانب أحد الأشخاص.

وأضاف أن هذا الشخص كان يريد أن يصطحبنى إلى منزله بأحد المنازل في عزبة سكنية، للكشف على زوجتة، مشيرا إلى إستجابة زوجتة لهذة النداءات وخرجت إلى البلكونة قائلة له : ماذا تريد؟ ، فأجاب عليها قائلا : نزلى الدكتور يكشف علي مراتي في العزبة، فردت زوجتى عليه قائلة : مينفعش الدكتور نازل رايح المستشفي قدامك حالا ومتأخر.

وأوضح أن هذا الشخص قام بتهديد زوجتى قائلا لها : إذا منزلش الدكتور وذهب معى هكسرلوا العربيه وده اللي حصل فعلاً، مشيرا إلى أنه قام بإخطار النجدة، وتم تحرير محضر بالشرطة ضد هذا الشخص.

WhatsApp
Telegram