اعلان

براءة طالب الثانوية المتهم باغتصاب زميلته في الدقهلية

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
كتب : عمروعلى

صرح علاء الدين أبو قمر، محامي طالب الثانوية المتهم باغتصاب زميلته في قرية ميت دشنا بمدينة أجا التابعة لمحافظة الدقهلية، بأن محكمة جنايات أحداث المنصورة الدائرة الاستئنافية قررت تأييد الحكم ببراءة الطالب من تهمة الاغتصاب وهتك العرض للفتاة زميلته.

وكانت قرية دشنا التابعة لمدينة أجا، بمحافظة الدقهلية، شهدت واقعة لم تكن هي الأولى من نوعها، حيث قامت فتاة ببث فيديو عبر صفتحها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تناشد المسؤولين بنسب نجلتها التي تبلغ من العمر عام ونصف، والتي أنجبتها نتيجة اغتصابها من أحد زملائها أثناء دراستها في الثانوية العامة، عام 2018.

وروت الفتاة التي تُدعى "أمل. م.ع" تبلغ من العمر 19عاما، قصتها قائلة: "كنت في الثانوية وكان من المفترض أن يتم عقد قراني وقبل ذلك بـ7 أيام فقط، قام أحد زملائي بالاعتداء عليّ بالاغتصاب، وبعد فترة قليلة تبين حملي منه، فقام أخوة والدي بعقد قراني على شخص آخر من أجل غلق الواقعة، وبعد علم أسرتي بحملي، قام والدي بطلب الطلاق من الشاب، من أجل البحث عن والد الطفل الحقيقي، ولم نتمكن من ذلك حتى الآن، ولم أتمكن من تسجيل ابنتي التى تبلغ من العمرعام ونصف".

وطالبت الفتاة المسؤولين بالبحث عن الشاب وإجراء له تحاليل DNA، من أجل إثبات نسب نجلتها، مؤكدة أن الشاب أرسل لها العديد من رسائل التهديد وقامت بتحرير محضر في قسم شرطة أجا، ولكن لم يتم القبض على الشاب حتى الآن، وأكدت الفتاة، أن زميلها استدرجها إلى أحد الأماكن المهجورة بالقرية، وقام بالتعدي عليها بالاغتصاب لأنه كان يريد الزواج منها، وبعد رفضها له قام بفعل ذلك، قائلة: "أنا ماليش ذنب وأعاني من نظرة المجتمع، بالرغم من أنني تم إجباري على العديد من الأشياء من قِبل أعمامي وهم السبب فى ضياع حق ابنتي التي لم أتمكن من نسبها لوالدها الحقيقي حتى الآن".

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي