اعلان
اعلان

محافظ بورسعيد: غرفة عمليات على مدار 24 ساعة لمتابعة موجة الطقس السيئ

غرفة عمليات لمواجهة الطقس غير المستقر ببورسعيد
غرفة عمليات لمواجهة الطقس غير المستقر ببورسعيد

أصدر اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الثلاثاء، توجيهاته إلى رؤساء الأحياء، ومدينة بورفؤاد، برفع حالة الطوارئ ودرجة الاستعداد القصوى ومتابعة غرفة العمليات على مدار 24 ساعة، وذلك لمتابعة حالة الطقس الغير مستقرة خلال هذه الفترة.

ووجّه محافظ بورسعيد، بتكثيف الاستعدادات اللازمة لمواجهة أي آثار ناتجة عن سقوط كميات الأمطار أو سوء الأحوال الجوية المتوقعة خلال الأيام القادمة، ورفع درجة الاستعداد القصوى، والدفع بسيارات شفط المياه في مختلف الأحياء فور تساقط الأمطار.

كما شدد الغضبان، على قيام غرفة عمليات المحافظة بالتنسيق مع الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، وكافة الأجهزة التنفيذية لمتابعة الموقف والتعامل الفورى مع أي مواقف طارئة وسرعة تصريف مياه الأمطار أولا بأول، وموافاة مركز العمليات بأي أحداث طارئة على مدار الساعة.

وكلف المحافظ، بتشكيل غرفة عمليات برئاسة السكرتير العام وعضوية العميد إبراهيم عزب المشرف العام لإدارة الأزمات والكوارث والتشديد على رفع درجة الاستعداد بجميع غرف العمليات بالأحياء ومدينة بورفؤاد والشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، وتمثيل الجهات المعنية والشركة المصرية للاتصالات ومرفق الإسعاف، وشركة الغاز وشركة الكهرباء وشركة الغاز الطبيعي والتضامن الاجتماعي والتموين في مركز العمليات وإدارة الأزمات، وذلك لمجابهة واحتواء أي مواقف أو أحداث طارئة والتعامل معها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض