النيابة تقرر عرض المتهم بقتل موظف الشرقية على الطب النفسي

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قررت نيابة منيا القمح، اليوم، عرض متهم بقتل موظف بعدما اعتدى عليه بالضرب بأداة خشبية خلال توجهه إلى المنزل بعد أدائه صلاة العشاء على الطب النفسي، كما تقرر حبسه 15 يوما على ذمة التحقيق.

وكان اللواء إبراهيم عبدالغفار مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارا يفيد بتلقي مركز شرطة منيا القمح بلاغا بإصابة "محمد. ع"، 59 عاما، موظف، بشرخ في الجمجمة وارتجاج في الرأس؛ إثر قيام "محمد. ك"، 24 عاما، بالاعتداء عليه بالضرب بأداة خشبية، وذلك خلال سيره في الشارع متوجها إلى منزله بعد أدائه صلاة العشاء بإحدى العزب التابعة لدائرة المركز.

وتم نقل المصاب إلى مستشفى الزقازيق الجامعي لمحاولة إسعافه وتقديم العلاج اللازم له، إلا أنه توفي متأثر بإصابة نتيجة الاعتداء عليه.

وانتقلت قوة من الشرطة بإشراف الرائد محمد فؤاد رئيس مباحث المركز لإجراء التحقيقات والفحوصات اللازمة، وبسؤال أسرة المجني عليه، أفادوا بأن المتهم تعدى عليه بالضرب بسبب خلافات الجيرة حيث ترصد له أثناء سيره في الشارع وقام بضربه على رأسه مستخدما أداة خشبية.

وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم، فيما أفادت أسرته أنه يعاني من مرض نفسي وسبق احتجازه داخل مستشفى للأمراض العقلية لفترة من الوقت، وأنه تعدى على المجني عليه بالضرب بسبب مناداة الأخير له بـ "مجنون".

وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولي التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً