اعلان

انتهاء امتحاني اللغة العربية والأحياء لـ الصف الأول الثانوي ببورسعيد

انتهاء امتحانات الصف الاول الثانوى ببورسعيد و فشل الطلاب فى الدخول للمنصة التعليمية
انتهاء امتحانات الصف الاول الثانوى ببورسعيد و فشل الطلاب فى الدخول للمنصة التعليمية

انتهى امتحان مادتي اللغة العربية والأحياء للصف الأول الثانوي بمدارس بورسعيد، منذ قليل، بعد أداء بعض الطلاب الامتحان وفشل آخرين في دخول المنصة بسبب وقوع السيستم.

وقال بعض الطلاب الذين أدوا امتحان اللغة العربية، إن سؤالين جاءوا من خارج المنهج وباقي الأسئلة بعضها يحتاج إلى تفكير مع ضيق الوقت واستمرار وقوع السيستم، بينما جاءت أسئلة امتحان الأحياء في مستوى الطالب فوق المتوسط.

وأعرب الطلاب الذين لم يؤدوا الامتحان عن استيائهم مما حدث بسبب وقوع السيستم، وعدم تمكنهم من دخول المنصة خوفا من عدم احتساب المادة لهم.

وكانت إدارات عدد من مدارس بورسعيد الثانوية بنين وبنات، قد أعلنت استمرار امتحان اللغة العربية حتى الثانية عشر ظهر اليوم بعد وقوع السيستم في المدارس وفشل الطلاب في أداء الامتحان أكثر من مرة ليبدأ امتحان الأحياء بعدها في أول يوم للصف الأول الثانوي.

كما أعلنت إدارة مدرسة بورسعيد العسكرية بنين عبر مكبرات الصوت رجوع السيستم واستمرار امتحان اللغة العربية لمن لم يؤد الامتحان وحذرت إدارة المدرسة الطلاب من استخدام وفتح الهواتف المحمولة الشخصية خلال الامتحان، وكذلك منع استخدام باقات الإنترنت الشخصية.

وأشارت إدارة المدرسة إلى أن من امتحن خلال وقوع السيستم من باقته الشخصية سيتم احتساب الامتحان له تحت بند "عدم التمكين".

كما حرر كثير من الطلاب محاضر إثبات حالة داخل المدرسة طبقا لقرار وزير التربية والتعليم ليتم إعادة الامتحان في حالة وقوع السيستم.

يذكر أن 5230 طالبا يؤدون امتحان مادتي الأحياء واللغة العربية، اليوم بمدارس بورسعيد، وسط إجراءات مشددة فرضتها المدارس تمثلت في فرض الكمامة واستخدام المطهرات وقياس الحرارة، وتباشر غرفة العمليات المركزية بالمحافظة متابعة سير عملية الامتحانات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مجلس النواب يستمع لبيان الحكومة بشأن الموازنة العامة للدولة اليوم