اعلان

250 طالبًا يؤدون امتحانات الماجستير المهني في إدارة الأعمال بجامعة سوهاج

اثناء اداء الامتحان
اثناء اداء الامتحان

شهدت جامعة سوهاج، اليوم الأربعاء، أعمال امتحانات شهادة الماجستير المهني في إدارة الأعمال بكلية التجارة، التي يؤديها ٢٤٠ طالب، بالحرم الجامعي الجديد.

وقال الدكتور أحمد عزيز، رئيس الجامعة، أن شهادة MBA تمنح درجة الماجستير المهني في إدارة الأعمال في المحاسبة، وتعد فرصة لتأهيل القيادات والعاملين في أجهزة الدولة المختلفة لاكتسابهم المهارات الإدارية الحديثة للارتقاء بمستوى الأداء، موضحاً أن معادلته بالماجستير الأكاديمي تتم عن طريق المجلس الأعلى للجامعات، مؤكداً على مراعاة الظروف الاستثنائية خلال ازمة كورونا وأخذها في عين الاعتبار خلال عملية التصحيح.

ومن جانبه قال الدكتور ممدوح الرشيدي، أن الاختبارات تجرى خلال الفترة من ٢٧ /٢ حتى ٦ / ٣ / ٢٠٢١ ويؤديها ٢٤٠ طالبًا وطالبة من داخل وخارج الجامعة، موزعين على ٦ لجان، مشيراً إلى أن تكلفة العامين الدراسيين للبرنامج تبلغ ٢٦ ألف جنيه تسدد على اربعة فصول دراسية، بالإضافة إلى مبلغ ٢٠٠٠ جنيه مصروفات إدارية تدفع لمرة واحدة عند التسجيل.

جدير بالذكر أنه يجري إعداد اللائحة الخاصة بالدكتوراة المهنية وسيتم تفعيلها عقب تخرج الدفعة الحالية من حملة الماجستير المهني MBA.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | خطيرة من ضائعة من روما