اعلان

1500 طالب بـ3 كليات يواصلون امتحانات الترم الأول بجامعة سوهاج

اثناء الامتحان
اثناء الامتحان

شهدت جامعة سوهاج سير أعمال الامتحانات، للأسبوع الثاني على التوالي، بكليات الألسن، والآثار والطب البيطري وذلك بمقر الكليات بالجامعة الجديدة.

وتفقد رئيس الجامعة الدكتور أحمد عزيز عبدالمنعم، سير الامتحانات والتأكد من التزام كافة أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بالإجراءات الاحترازية، والوقائية التي تنفذها الجامعة للوقاية من فيروس كورونا، والتي تشمل عمليات التعقيم داخل اللجان قبل وبعد الامتحانات، ووجود مسافة كافية بين كل طالب وآخر، وتوفير غرف للعزل المؤقت في حالة ظهور أي حالات إصابة، بالإضافة إلى التشديد على التهوية الجيدة داخل اللجان، وتوفير المطهرات والكمامات.

وقال الدكتور عبدالناصر ياسين عميد كلية الآثار، إن عدد الطلاب الذين أدوا الامتحان بلغ 387 طالبا الامتحان، على فترتين الصباحية من 10ص حتى 12م، والمسائية من 1م حتى 3ع، وذلك خلال الفترة من 28 فبراير إلى 21 مارس 2021م

وأكد الدكتور ناصر حجي عميد كلية الألسن، أن إجمالي عدد الطلاب الممتحنين، بلغ 587 طالبا وطالبة بإجمالي لجان 48 لجنة، وتستمر الامتحانات من يوم 28 فبراير ةحتى 25 مارس 2021، على فترة واحدة من الساعة 10 ص حتى الواحدة ظهرا.

ومن جانبه، قال الدكتور بهاء الدين علي القائم بعمل عميد كلية الطب البيطري، إن الامتحانات تستمر خلال الفترة من 7 إلى 25 مارس، ويؤديها 950 طالبا وطالبة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اتصالات مصرية مع جميع الأطراف لإنهاء معاناة الفلسطينيين