اعلان

في يوم الشهيد.. والدة النقيب محمد أبوشقرة: حلمت بالسيسي ماسكا يد ابني وبيقوله سيناء لن تضيع (فيديو)

أم الشهيد النقيب محمد أبو شقرة
أم الشهيد النقيب محمد أبو شقرة

قالت والدة الشهيد محمد سيد عبدالعزيز أبو شقرة، ابن مركز طامية بمحافظة الفيوم، إنها حلمت بالرئيس عبدالفتاح السيسي في المنام، واقفا على جبل وماسك ابنها الشهيد في يده ورافعين علم بطول الجبل، ويوعد نجلها أن سيناء ستبقى خالية من الإرهاب.

وأضافت أن الرئيس قال لنجلها: 'وعزة وجلال الله يا أبو شقرة سيناء لن تضيع وهنقضي على الإرهاب.. يا أبو شقرة سيناء مش هتضيع مننا ولا حد هياخدها'.

وتابعت أم الشهيد، خلال لقاء خاص مع 'أهل مصر' بمناسبة 'يوم الشهيد': 'بعد ذلك صحيت من النوم قولت سبحان الله يارب ولك العزة يارب البلد دى منصورة بإذن الله، ربنا وجد هذا الأسد الرئيس السيسي لمصر في تلك الفترة ليحميها من الأخطار الداخلية والخارجية'.

وأوضحت أن نجلها استشهد بـ 9 رصاصات بعد إطلاق النار عليه من جانب مجهولين، بمدينة العريش بمحافظة شمال سيناء، يوم 9 يونيو 2013، واحتسبته عند لله شهيد فداءً لتراب مصر، مضيفة أن نجلها كان رئيسا لمجموعة مكافحة الإرهاب وتحرير الخاطفين وحاصل على 40 فرقة تدربية.

وأشارت أم الشهيد إلى أن نجلها كان طيب الخلق ومتفوقا يحقق الترتيب الأول على دفعته، مفضلا الالتحاق بالأمن المركزى لتنمية مهاراته القتالية.

واستطردت أم الشهيد، أن نجلها حافظ على منشآت الدوله لأكثر من 7 ايام متواصله في احداث 25 يناير وأثناء عودته من عملة بشمال سيناء أثناء ثورة 25 يناير كان متواجدا أمام قسم العمرانية بالجيزة وتصدى للبلطجية ومنعهم من سرقة الأسلاح، وقام بتسليمها بنفسة للواء سامي بدين قائد الشرطة العسكرية.

يذكر أن القوات المسلحة المصرية، تحتفل في التاسع من مارس كل عام بـ'يوم الشهيد'، والذي يُعتبر اعتزازًا بشهداء مصر الذين ضحوا بأنفسهم في سبيل الوطن، ويأتي الاحتفال بيوم الشهيد تزامنًا مع إحياء ذكرى الشهيد الفريق عبد المنعم رياض، رئيس أركان حرب القوات المسلحة الأسبق، والذي كان يعد أحد أشهر العسكريين في النصف الثاني من القرن العشرين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً