اعلان

محافظ القليوبية يشكل لجنة لمعاينة حريق مصنع ملابس العبور (فيديو)

حريق مصنع العبور
حريق مصنع العبور

تابع عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم الخميس، على مدار الساعة فور تلقيه بلاغا بنشوب حريق بأحد مصانع الملابس الجاهزة بمنطقة إسكان الشباب بمدينة العبور، والذى نشب فى الحادية عشرة صباح اليوم، والمصنع مكون من 4 طوابق، تم توجيه 6 سيارات إسعاف من محافظة القليوبية، و4 سيارات إسعاف من محافظات القاهرة والشرقية كما تم توجيه 11 سيارة إطفاء من القليوبية وسلم هيدروليك وعدد 2 من محافظة القاهرة و2 من محافظة الشرقية بإجمالى 15 سيارة إطفاء.

وأوضح محافظ القليوبية، أن الحادث أسفر حتى الآن عن وفاة 20 شخصًا تم نقل 16 منهم إلى مستشفى السلام بالقاهرة و4 لمستشفى الصحة النفسية بالخانكة، كما أصيب 24 شخصًا تم نقل 5 منهم لمستشفى بلبيس بالشرقية و19 لمستشفى السلام بالقاهرة حيث قامت إدارة الحماية المدنية بالسيطرة على الحريق، وجار أعمال التبريد.

وأضاف المحافظ، أنه تقرر تشكيل لجنة فنية من المختصين لإجراء المعاينة اللازمة للحريق والمباني المجاورة؛ لبيان مدى سلامتها ومدى تأثرها بالحريق من عدمه.

وقدم 'الهجان'، العزاء لأسر المتوفين ومتمنيا الشفاء العاجل للمصابين موجها الدكتور خالد عبد الغنى وكيل وزارة الصحة بالقليوبية بتوفير أوجه الرعاية للمصابين داخل المستشفيات، كما وجه بإستمرار عملية التبريد وحماية لأرواح المواطنين ومن جانبه تقدم المحافظ بالشكر لرجال الحماية المدنية على جهوده في اطفاء الحريق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هل ينتقل رمضان صبحي لصفوف الزمالك؟.. مصدر يجيب