اعلان

مدارس الإسكندرية لم يحضر أحد.. غياب الطلاب في بداية الفصل الدراسي الثاني

وكيل "تعليم الإسكندرية" يتفقد سير العملية التعليمية بالمدارس
وكيل "تعليم الإسكندرية" يتفقد سير العملية التعليمية بالمدارس

شهدت العديد من مدارس مدينة الإسكندرية، اليوم الأحد، نسبة حضور بسيطة جدا للطلاب في ثاني أيام الفصل الدراسى الثانى، ووصل عدد الطلاب بإحدى المدارس التابعة لإدارة وسط التعليمية ١٠ طلاب فقط، فيما لم يحضر باقى طلاب المدرسة.

وأكد مصدر بمديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، أن هناك عزوف كبير من الطلاب عن الحضور فى أول أيام الفصل الدراسى الثانى، وذلك نتيجة خوف أولياء الأمور على أولادهم من فيروس كورونا المستجد.

وأضاف المصدر، أن عدد الحضور بمدرسة الفواطم الثانوية بنات، بلغ ٨ طالبات فقط، وباقي الطالبات فضلن عدم الحضور، لافتا إلى أن العمل يسير بالمدرسة وبجميع المدارس بالمحافظة وتم عقد طابور الصباح مع الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا، وتم عقد بعض الأنشطة الخاصة بالمدرسة دون توقف.

وانطلقت فعاليات الفصل الدراسى الثانى بجميع المدارس على مستوى الإدارات التعليمية بمحافظة الإسكندرية، وسط إجراءات احترازية مشددة بين الطلاب، من بينها التباعد وقياس درجة حرارة الطلاب، إضافة إلى إلزام جميع الطلاب الذين حضروا بارتداء الكمامة منذ لحظة دخول المدرسة حتى انتهاء اليوم الدراسي، وشهد انطلاق الفصل الدراسي الثاني تنظيم مراسم طابور الصباح وترديد الطلاب المتواجدين تحية العلم والسلام الجمهورى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وفاة صلاح السعدني.. تعرف على أشهر أعمال عمدة الدراما المصرية