"بقدم واحدة وعكازين".. الطفل "عمر" حريف الدقهلية الكروي: "بحلم باللعب في النادي الأهلي" (فيديو)

الطفل عمر أيمن
الطفل عمر أيمن
كتب : عمروعلى

في قرية رأس الخليج التابعة لمدينة شربين، بمحافظة الدقهلية، حلم يتجدد كل يوم للطفل عمر أيمن الذى يبلغ من العمر 11 سنة، بعد أن بتر ساقه الأيمن، ولكنه قرر أن يحترف فى لعبة كرة القدم، وتحدى إعاقته.

عمر يستيقظ صباح كل يوم ويرتدى تيشيرت النادى الأهلى، ومدون عليه رقم اللاعب المفضل له، ويشاهد صور اللاعبين وفيديوهات عبر الموبايل الخاص به للكثير من اللاعبين، ولكنه قرر أن يتحدى إعاقته، ويتعلم لعب كرة القدم مع الأطفال فى الشوارع، وهو يسير على عكزين.

يقول الطفل تصريح خاص لأهل مصر:' كنت أعانى من التنمر من الأطفال، ولكن ققرت التحدى واتعلم لعب كرة القدم، وتمكنت من ذلك، واصبحت احترفها وقومت باللعب فى الشوارع، وقررت أن أقوم برفع فيديو خاص بى عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعى ' الفيس بوك' وشاهدت رد الفعل السريع له عند الانتشار وقيام الكثير من اللاعبين بالتفاعل منهم اللاعب حسام غالى قام بنشر الفيديو عبر صفحته الشخصية وتواصل الكثير من اللاعبين معي'.

وأضاف: 'نفسى ألعب فى النادى الأهلي وأكون نجم مصر ويفتخر بى الجميع واعلم ان ذلك صعب للغاية ولكن أنا قررت أن أتحدى إعاقتي وأكون متفائلا بكل شىء، وتحقق حلمي بقيام الكابتن محمود الخطيب بمقابلتى فى مقر النادى الأهلى والتقاط بعض الصور التذكارية معى ووعده لى بمقابلة كل نجوم النادي الاهلي'.

كما أكد والد ايمن والد الطفل أن إعاقة نجلة بمثابة شىء كبير له فى صغره ولكنه يحتاج إلى طرف صناعى وقامت وزيرة التضامن الإجتماعى بالتواصل معه ودعمه ووعدت بتقديم له كل الدعم خلال الفترة المقبلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وبرشلونة (4-8) ببطولة سوبر جلوب 2024 لكرة اليد (لحظة بلحظة) | تقدم لبرشلونة