اعلان

السجن المشدد 7 سنوات لـ 3 متهمين أتلفوا خط أنابيب بترول بطريق "الزقازيق - منيا القمح"

النيابة
النيابة

قضت محكمة جنايات الزقازيق في جلستها المنعقدة، مساء أمس، بالسجن المشدد 7 سنوات ل 3 متهمين، بتهمة إتلاف خط أنابيب بطريق "الزقازيق - منيا القمح" ومحاولة سرقة أكثر من 7650 لتر سولار كما قضت المحكمة ببراءة متهم آخر.

ترجع أحداث القضية رقم ۳۳۹۹۳ لسنة ۲۰۲۰ جنايات مركز منيا القمح والمقيدة برقم ۲۵47 لسنة ۲۰۲۰ كلى جنوب الزقازيق عندما تلقى مدير أمن الشرقية إخطارا يفيد تلقي غرفة عمليات الأمن من مركز شرطة منيا القمح بتمكنهم من ضبط سيارة محملة بمنتج سولار بعزبة البيه بقرية ميت بشار ووجود كلبس (محبس) بجسم خط البترول الممتد من بنها إلى الزقازيق و هي إحدى خطوط شركت أنابيب البترول بمنطقة الدلتا و ذلك بغرض إستخدامه لسرقه مواد بترولية التي يتم تدفيعها بالخط .

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهمين هم كل من "علي . ي .ا م "محبوس 31 عاما صاحب معرض سيارات ومقيم شبرا الخيمة بالقاهرة و" مدحت . س . ك . م " ۳۲سنة صاحب مكتب للتوريدات سابقا وحاليا سائق ومقيم بالقاهرة و" حمادة .ا . م" محبوس ۲۹سنة صاحب مزرعة دواجن مقيم مركز الزقازيق و"وائل ع. ا. ع " وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق وقررت إحالة المتهمين إلى محكمة جنايات الزقازيق التي أصدرت قرارها المتقدم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً