المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

"تضامن أسوان": تحديد الأرقام الفائزة في مسابقة الأمهات المثاليات خلال أيام

أهل مصر
وزيرة التضامن الاجتماعي
وزيرة التضامن الاجتماعي

كشف أحمد حمدي وكيل وزارة التضامن بمحافظة أسوان، عن عدم تحديد عدد معين للمسابقة الأمهات المثاليات، وسيتم خلال الأيام المقبلة توضيح الأرقام الفائزة من قبل الوزارة.

وأوضح حمدي، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن تقديم المسابقات تمت من خلال الوحدات التضامن بالمراكز والمدن على مستوى المحافظة، مشيرًا إلى أن الكشوفات تم إرسالها للوزارة وفي انتظار إخطارها بالأرقام التي تم اختيارها، وتم استبعاده.

ومن المقرر أن تعقد نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، غدا السبت، مؤتمرا صحفيا خاص بإعلان أسماء الأمهات المثاليات لعام 2021، في تمام الساعة الـ 12 ظهرًا بمقر وزارة التضامن الاجتماعي.

وكانت وزيرة التضامن الاجتماعي، قررت استحداث فئة جديدة في مسابقة الأم المثالية 2021، مؤكدة أن مسابقة هذا العام ستشهد الأم التي لديها أحد المشروعات الصغيرة، وذلك للتأكيد على أهمية التمكين الاقتصادي ويقصد بها الأم التي قامت بتربية أبنائها إلى جانب حصولها على أحد المشروعات الإنتاجية والتي ساهمت في رفع المستوى الاجتماعي والاقتصادي للأسرة.

وافتتحت وزارة التضامن، باب التقدم للاشتراك بمسابقة الأم المثالية لعام 2021م من 27 يناير وحتى الأحد 14 فبراير الماضيين في مديريات التضامن الاجتماعي على مستوى كافة محافظات الجمهورية.

وأكدت وزيرة التضامن الاجتماعي، أن احتفالية عيد الأم تعد تقليدا مهما تحرص الوزارة على إقامته سنويا والاستعداد له مبكرا نظرا لما يمثله من معاني التقدير والاحترام للمرأة والأم المصرية التي تعكس رموز التضحية والعطاء والنجاح.

عاجل
عاجل
الأرصاد الجوية تعلن حالة طقس اليوم الخميس 6 ـ 5 ـ 2021.. شديد الحرارة نهارًا