اعلان

هناء فوزي الأم المثالية لمحافظة الأقصر.. حكاية مؤثرة لسيدة فقدت زوجها من 27 عامًا

هناء فوزي الأم المثالية في الأقصر
هناء فوزي الأم المثالية في الأقصر

أعلنت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، صباح اليوم، عن أسماء الأمهات المثاليات في محافظات مصر، بالتزامن مع الاحتفال بعيد الأم.

وجاء من بين هذه الأسماء؛ هناء فوزي شحات صهيون، تقيم بمركز ومدينة أرمنت، والتي تم اختيارها كأم مثالية عن محافظة الأقصر لهذا العام.

وحصل 'أهل مصر' عن صورة، لـ هناء فوزي صهيون.

هناء فوزي الأم المثالية لمحافظة الأقصرومن جانبه، قال ريمون مبارك شحاته، أخصائي نساء وتوليد بمستشفى الأقصر العام وأرمنت التخصصي، وابن الأم المثالية للأقصر، إنه تقدم بالمسابقة دون علم والدته لكي يسعدها بعد أن صبرت على تربيته هو وشقيقته، وتحملت مشقات ومصاعب الحياة، وهي تبلغ من العمر 60 عاما، موضحا أن والده توفي منذ 27 عاما.

هناء فوزي الأم المثالية لمحافظة الأقصر

يذكر أن الشروط الخاصة بمسابقة اختيار الأمهات المثاليات لعام 2021 تتضمن: التأكيد على معيار عطاء الأم وإعلاء القيم الانسانية وترسيخ معنى الأسرة وقدرتها على الحفاظ على تماسكها وترابطها، وإيجاد التوازن بين المسئوليات المتعددة للأم واحتضان ورعاية الأبناء واحتوائهم بالعطف والحنان، وتعزيز القيم الإيجابية وكفاح الأم والقدرة على مواجهة التحديات والحفاظ على كيان الأسر كذلك أيضًا إعلاء قيمة الأسرة البديلة وتفعيل دورها باعتبارها خط الدفاع الأول لمواجهة ظاهرة أطفال بلا مأوى وتعظيم دور هذه الأسر، كذلك تكريم الأم المثالية على مستوى المحافظات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال