اعلان

«حماة الوطن» يكرم السيدة "كريمة محمد عبد الغني" كأم مثالية.. أرملة منذ 16 عاما وأبنائها أطباء

تكريم الأم المثالية "كريمة محمد عبد الغني" أرملة 16 عام وأبنائها أطباء
تكريم الأم المثالية "كريمة محمد عبد الغني" أرملة 16 عام وأبنائها أطباء

نظم حزب حماة الوطن، برئاسة الفريق جلال هريدي احتفالية كبرى عصر اليوم السبت، بفندق تريونف بمصر الجديدة، لتكريم عدد من الأمهات المثاليات على مستوى المحافظات، ومنهن أمهات لشهداء الجيش والشرطة وعدد من الأمهات المثاليات.

وتم تكريم السيدة « كريمة محمد عبدالغني» والدة أحمد حسونة والدكتور صابر حسونة ومحمد حسونة والكميائي حسام حسونة، كأم مثالية عن محافظة المنيا.

وقال الدكتور سمير رشاد أبوطالب عضو الأمانة العامة لحزب حماة الوطن، والأمين العام لمحافظة المنيا، إنه بناء على توجيهات الفريق جلال الهريدي رئيس أمناء الأحزاب بالمحافظات، لترشيح أم مثالية من كل محافظة لتكريمهم، فقد وفق في اختيار السيدة «كريمة محمد عبدالغني» المقيمة بإحدى القرى النائية بمحافظة المنيا، وهي قرية الجزائر التابعة لمركز سمالوط شمال المنيا.

وأضاف أبو طالب، أن السيدة «كريمة» تبلغ من العمر الـ65 عاما، وأرملة منذ 16 عاما، وقامت بتربية أنجالها افضل تربية وخرجتهم من الجامعات بمؤهلات عليا، وهي تعتبر نموذج مكافح يحتذي به، مشيرا إلى أن التكريم جاء بحضور النائبة «منال نصر» عضو مجلس النواب الحالي عن دائرة مدينة المنيا، وأحد قيادات الحزب بمحافظة المنيا.

من جانبها، قالت منال نصر عضو مجلس النواب عن حزب حماة الوطن، إن حماة الوطن يقدر دور المرأة المصرية وما تبذله من تضحيات كبيرة من اجل بلدنا مصر لذا كان هذا الحفل لنوجه لها رسالة مفادها أن الجميع يعى جيدا الدور الذي تقدمه المرأة داخل بلدنا العظيمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً