اعلان

"تعليم الأقصر" تبحث مستجدات الإجراءات الوقائية ضد كورونا بالمدارس

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقد الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر، اليوم السبت، 20 مارس اجتماع مع مديري الإدارات التعليمية ومسئولي الأمن ورؤساء أقسام التربية البيئية والسكانية بالإدارات التعليمية.

وذلك بحضور هشام عبد الستار مدير عام الشئون التنفيذية ومنتصر طه مدير عام التعليم الفني ومديري إدارتي الأمن والتربية البيئية والسكانية بالمديرية، وذلك لمراجعة الإجراءات التي تتخذها الإدارات التعليمية والمدارس لمواجهة جائحة كورونا، مشددًا على اتخاذ كافة التدابير والإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامات والاهتمام بغرف العزل ومتابعة قياس الحرارة وضرورة وضع ملصقات للتوعية داخل المدارس والإدارات التعليمية وتعقيم المدارس ودواوين الإدارات بصفة دورية.

وأكد ضرورة التعقيم لجميع المدارس من خلال التنسيق مع الطب الوقائي ومتابعة مديري المدارس بالتواصل مع إدارة التربية البيئية والسكانية ومنسق الحملات الصحية بالمديرية للتنسيق بكيفية تطهير المدارس في حال ظهور أي حالات كورونا بعد اتخاذ الإجراء القانوني وإبلاغ الإدارة والمديرية بتقرير سريع في حينه.

وفي ذات السياق؛ أكد السيد على ضرورة الالتزام بعدم منح رؤساء الأقسام إجازات أو تطبيق نظام التناوب إلا في الحالات التي تستدعى ذلك كالإصابة بالفيروس أو المخالطة لمصاب.

كما أكد أن الامتحانات مسئولية مديري الإدارات مسئولية كاملة، موجها المخزون السلعي للإدارات بإعداد وتجهيز سجلات بكل إدارة تعليمية.

جانب من الاجتماع

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)