مديحة حمدي تدير حوارا ثقافيا مع أمهات الشهداء والأم المثالية بأوبرا دمنهور (صور)

أمسية ثقافية بأوبرا دمنهور
أمسية ثقافية بأوبرا دمنهور

نظمت دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر اليوم، أمسية ثقافية وفنية بعنوان (الأم المصرية)، وبمشاركة تخت شرقي من فرقة أوبرا الإسكندرية بقيادة المايسترو علي الخبيري، وذلك تحت إشراف أمال سعد الدين مدير عام الإدارة العامة للنشاط الثقافي والفكري.

بدأت الأمسية بالسلام الجمهوري بحضور عدد كبير من الجمهور البحراوي، ثم صعدت الفنانة القديرة مديحة حمدي على المسرح لتقديم كلمة عن الأم، ثم قدمت ضيوف الحفل هم: أم الشهيد أحمد عاطف الجنادي، وأم الشهيد أحمد حامد خليفة، وأم المكفوفين ابتسام ربيع، والأم المثالية منى السعيد زكي، التي تم اختيارها هذا العام على مستوى محافظة البحيرة كأم مؤسسات، وكانت مفاجأة الاحتفالية صعود ضيفة الأمسية الفنانة عزة لبيب مع الضيوف للمشاركة في حوار ثقافي إدارته الفنانة مديحة.

وركزت الفنانة مديحة في حوارها على مدى حب الأم لأبنائها وحرصها على سعادتهم والتضحية من أجلهم مهما قست قلوبهم، وبينت ذلك في حوارها مع الضيوف من خلال قصصهم وحكاياتهم مع أبنائهم.

وقدمت فرقة أوبرا الإسكندرية بعض الأغاني المتنوعة التي تختفي بالأم هي: ست الحبايب، وأم البطل، وأحن قلب، وأمي ثم أمي، وماما يا حلوة، وفيها حاجة حلوة، وذلك بمشاركة صوليست غناء شروق شريف.

أمسية ثقافية بأوبرا دمنهور أمسية ثقافية بأوبرا دمنهور

أمسية ثقافية بأوبرا دمنهور أمسية ثقافية بأوبرا دمنهور

أمسية ثقافية بأوبرا دمنهور أمسية ثقافية بأوبرا دمنهور

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً