اعلان

حبس المتهم بقتل طليقته بـ10 طعنات أمام طفلها في بورسعيد

النيابة
النيابة

أمرت النيابة العامة بمحكمة بورسعيد الابتدائية، اليوم، بحبس المتهم بقتل طليقته بطعنات متعددة أمام طفلهما وهو نائم على سريره بعد أن لاحقها فى سنوات الانفصال: "هاسيبك مثل البيت الوقف"، لا يبتعد عنها ولا يتركها تعيش حياتها بعيدا عنه.

ووجهت النيابة العامة، للمتهم، تهمة القتل العمد وعزم النية والإرادة فى إزهاق روح طليقته إسراء إبراهيم بـ 10 طعنات بالجسم والرقبة فى منزل والديها بمساكن الحرية بحى المناخ.

وجاء ذلك بعد أن مثل المتهم جريمته أمام النيابة العامة فجر اليوم، وسط إجراءات أمنية مشددة فى منزل والد إسراء بمساكن الحرية بحى المناخ.

وقال محمد مرسال، ممثل الدفاع عن الضحية إسراء، إنه التقى بها وبطليقها ليلة الجريمة بمكتبه ودارت بينهما جدال حول طلب طليقها برد إسراء لكنها اشترطت أن يرد لها نصف الشقة التى كانت تملكها مناصفة معه واشترط هو أن يتزوجها أولا ويؤجل رد نصيبها في الشقة.

وتابع: "خرجا من عندى متفقين على الزواج واستراد نصيبها فى الشقة، ولكنه ذهب إليها فجرا واشتد الجدال بينهما واستعان بسكينة وطعنها بثبات 8 طعنات بالبطن و2 بالرقبة حتى سقطت قتيلة أمام باب غرفتها ونقلها إلى الحجرة".

وأوضح محمد مرسال، أن تحريات البحث الجنائى أثبتت أنه أخفى ثلاثة تليفونات محمولة له ولطليقته وابنهما، عليهم رسائل على الواتس يمكن الاستدال من خلالها بتفاصيل أكثر لأسباب الجريمة.

كما أوضحت التحريات، أنه طلقها منذ ست سنوات بعد إنجابها ابنهما "يامن" وخلال هذه الفترة كان يهاجم أى شخص يتقدم للزواج منها وأن أسرتها مكونة من الأب والأم بالمعاش وإبن معاق ذهنيا لا يقدرون على مواجهة طليق إسراء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قيادي في حماس: مستعدون لإلقاء السلاح والقبول بحل الدولتين