اعلان

بروتوكول بين أورام الأقصر وكويت إنرجى إيجيبت لتجهيز غرفة رعاية مركزة (صور)

جانب من التوقيع
جانب من التوقيع

شهد مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان بمحافظة الأقصر توقيع بروتوكول تعاون مع شركة كويت إنرجي إيجيبت، والتي تعتبر إحدى كبرى الشركات فى مجال البحث والاستكشاف في مجال البترول، وتعمل منذ 2006 في قطاع البترول المصري، وذلك للمساهمة في تجهيز غرفة رعاية مركزة داخل المستشفى، في إطار التعاون المشترك الدعم الذي تتلقاه المستشفى من مختلف الهيئات والمؤسسات والشركات حول مصر والعالم العربى، فى إطار استمرار سلسة الاتفاقيات مع كبرى الشركات والمؤسسات لدعم مرضى السرطان من أبناء الصعيد والبحر الأحمر.

وقال محمود فؤاد، المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، أنه تم توقيع بروتكول تعاون مع شركة كويت انرجي إيجيبت لتجهيز غرفة رعاية مركزة في مستشفى شفاء الأورمان لعلاج مرضى الصعيد والبحر الأحمر بالمجان، وذلك بتكلفة تتعدى الـ750 ألف جنيه.

وأشاد المهندس كامل الصاوى، رئيس شركة كويت إنرجى إيجيبت، بالجهود المستمرة والناجحة لجمعية الأورمان في خدمة المجتمع كما أكد على دور الشركة الفعال لدعم التنمية المجتمعية خاصة فى توفير الخدمات الطبية.

وأشار المهندس كامل الصاوي إلى سعى شركة كويت إنرجى إيجيبت الدائم لتقديم الخدمات المجتمعية بكافة المجالات وخاصاً في محافظة البحر الأحمر التي يتواجد بها حقول تشغيل الخدمات والتنمية التابعة لرأس غارب وتطلع الشركة إلى استمرار هذا التعاون المثمر مع مؤسسة شفاء الأورمان خلال الفترات القادمة وتقديم المزيد من الدعم لها. كما تقدم بكامل الشكر والتقدير لكافة القائمين بالأعمال بمؤسسة شفاء الأورمان على المجهود المبذول من جانبهم لدعم هذا الصرح الطبى العظيم لدعم مرضى السرطان بالصعيد والبحر الأحمر بالمجان.

كما وجه محمود فؤاد المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، الشكر للدعم الكبير المقدم من شركة كويت إنرجى إيجيبت ومشاركتها فى مسيرة الخير بالمستشفى التى بدأت منذ 6 سنوات مضت وتم داخلها خدمة الآلاف من مرضى السرطان من أبناء محافظات الصعيد المختلفة.

وأوضح محمود فؤاد، أنه يخطط مجلس الأمناء بالمستشفى بالوصول بمستشفى شفاء الأورمان بالأقصر لأن تصبح أكبر مدينة طبية عالمية علي أرض مصرية لعلاج وبحوث الأمراض السرطانيه وتقدم خدماتها بالمجان تماماً لأهالي الصعيد غير القادرين، وذلك لكون مريض السرطان بالصعيد يحتاج الي مستشفي متكامل يقدم كل خدمات التشخيص من أحدث الأجهزة (أشعة تشخيصية - أجهزة معامل) وكل أنواع العلاج (جراحي- كيميائي-إشعاعي) وكل أنواع خدمات التأهيل (نفسي- إجتماعي - جسدي) من خلال متخصصين في علاج مرض السرطان، فمن أجل كل هذه الأسباب ونتيجة تضافر الجهود لإنشاء أول وأكبر مستشفى متكامل لعلاج السرطان في صعيد مصر بالمجان وتجهيز المستشفى بأحدث اجهزة التشخيص والعلاج علي مستوي العالم في مجال الأورام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً