اعلان

قبطي يشارك في تجهيز السحور للمسلمين ببني سويف: محبة متأصلة بين الأشقاء (صور)

قبطى يشارك في تجهيز وتوزيع السحور على المسلمين ببني سويف
قبطى يشارك في تجهيز وتوزيع السحور على المسلمين ببني سويف

اعتاد مرقص موريس، أحد أهالى مدينة بني سويف، المشاركة في تجهيز وتوزيع وجبة السحور لأصدقائه وجيرانه المسلمين، وسط حالة من الفرح والسرور والبهجة بين أبناء الوطن الواحد.

بجوار قدرة الفول

وقال موريس، إن مشاركته في تجهيز وتوزيع السحور على أصدقائه وأبناء وطنه ينبع من إحساس المحبة الصادقة والتى تتأصل منذ الماضي بين أبناء الوطن الواحد وخاصة ببني سويف.

خلال تجهيز السحور

وأضاف أن مشاركته أصبحت أمرا معتادا في إطار حرص الأهالى على المشاركة في جميع المناسبات الدينية على حد سواء.

أثناء إعداد السحور

وفى سياق آخر قام رياض إسحق رياض، موجه قسم الجودة بإدارة الفشن التعليمية جنوب بنى سويف، بتوزيع فوانيس على تلاميذ مدرسة الشهيد رمضان جدامي، بقرية تلت، احتفالا بقدوم شهـر رمضان المبارك.

وقال رياض اسحق رياض، موجه قسم الجودة بإدارة الفشن التعليمية، إن عملية توزيع الفوانيس على الطلاب والطالبات جاءت تعبيرا عما لمسه طوال حياته من حرص المسلمين والمسيحيين على تبادل التهانى فى كافة المناسبات.

وأكد على أن ما يقدم عليه فى كل مناسبة بمثابة رسالة بأن شعب مصرمتماسك ونسيج واحد ،وأنه يسعى دائـما لرسم البسمة على وجوه التلاميذ. مضيفا أن ابتسامة طفل حصل على فانوس له أثر إيجابى كبير على نفسى.

وجاء عملية توزيع الفوانيس على الطلاب والطالبات أثناء متابعته للمدرسة، بحضور أحمد إبراهيم مدير المدرسة، و عماد ربيع وكيل المدرسة،

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً