اعلان

مأساة أسرة من قنا فقدت 6 من أبناءها في حادث أتوبيس أسيوط.. سافرو للعزاء وعادو جثثًا متفحمة

صور تجمع ضحايا الأسرة القناوية المتفحمة في حادث أتوبيس أسيوط
صور تجمع ضحايا الأسرة القناوية المتفحمة في حادث أتوبيس أسيوط

حادث مأساوي أدخل الحزن على قلوب جميع مواطني محافظة قنا، بعد سقوط عدد كبير من أبنائها ضحايا الحادث المروع الذي وقع في الساعات الأولى من اليوم الأربعاء، نتيجة تصادم أتوبيس ركاب قادم من القاهرة متجه لمحافظة قنا مع سيارة نقل بطريق أسيوط البحر الأحمر.

كانت الفاجعة الكبرى لأبناء قنا بعد اكتشاف تفحم 6 أشخاص من أسرة واحدة 3 أشقاء وأقاربهم مقيمين بشارع واحد بمنطقة المعنا التابعة لدائرة بندر قنا، وهم خالد عبد السميع، وسمية عبد السميع، ورشا عبد السميع، ورمضان عبد السلام، ورمضان الدقينى، وأيمن النوبى، دفعوا ثمن أداء الواجب بسفرهم ساعات طويلة من قنا لبولاق الدكرور بالقاهرة لقضاء واجب العزاء في نجل خالتهم.

وكان 20 شخصًا قد لقوا مصرعهم معظمهم من قنا، وأصيب ثلاثة آخرون من المحافظة فى حادث تصادم أتوبيس نقل ركاب قادم من القاهرة متجها إلى محافظة قنا بسيارة نقل محملة بالأسمنت بطريق "أسيوط ـ البحر الأحمر"؛ عند الكيلو 103، وتم نقل المصابين إلى المستشفى الجامعي، ونقل الجثث إلى مستشفى الإيمان العام.

البداية عندما تلقى اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، إخطارًا من غرفة إدارة الأزمات والعمليات المركزية بالمحافظة بوقوع حادث تصادم سيارة نقل بأتوبيس نقل ركاب بطريق أسيوط البحر الأحمر باتجاه سوهاج ووقوع ضحايا ومصابين.

وعلى الفور توجه المحافظ لمكان الحادث وانتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان التصادم وتم الاستعانة بـ 25 سيارة إسعاف، وتم نقل المصابين إلى المستشفى الجامعى، ونقل الجثث للمستشفيات، ووضع حواجز مرورية وتعديل حركة المرور بالطريق؛ منعا للتزاحم وتم رفع السيارة والأتوبيس وإنقاذ باقى الركاب.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل