اعلان

طبيب فلسطيني بعزل أسوان يعلن إصابته للمرة الثانية بفيروس كورونا

اصابة طبيب فلسطيني مرتين بالكورونا
اصابة طبيب فلسطيني مرتين بالكورونا

تعرض طبيب أخصائي الطوارئ الدكتور عارف مازن، للإصابة بفيروس كورونا مرتين، خلال عام، وكانت تلك الاصابة الثانية الأشد من حيث الأعراض ومضاعفات الفيروس، وذلك أثناء أداءه واجبه والعمل بمستشفي أسوان التخصصي' العزل الصحي' بمنطقة الصداقة الجديدة.

ونشر الطبيب الفلسطيني عبر صفحته الرسمية 'فيسبوك'، أنه أصيب للمرة الثانية بفيروس كورونا، خلال الأيام الماضية لفترة إجازته وهو بعيدًا عن المرضى.

وأوضح مازن، أن الاصابة الثانية كانت أصعب من حيث الأعراض والألم، واستغرقت مدة طويلة داخل العزل الصحي وفترة العلاج، مشيرًا إلي أنه تلقي العلاج بواسطة زملائه في المستشفى، وأنه خرج مع حلول شهر رمضان الكريم، ليتفاجأ بإصابة غالبية أفراد عائلته.

ووجه الطبيب الفلسطيني، نصيحة للأهالي والمواطنين بعدم الاستهانة بالفيروس، وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية من حيث التعقيم والتباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات، وأن من لا يفعل ذلك بمثابة المشاركة في جريمة قتل لنفس لاتدري في أي أرض تموت.

واختتم بدعاءه لله عزوجل أن يمن عليه بالشفاء، ووالده ووالدته، وأن يسلم جميع الناس، ويحمي القطاع الطبي أجمع.

طبيب فلسطيني باسوان

وكتب الطبيب الفلسطيني منشورا على صفحته بموقع 'فيسبوك': ''تشاء الأقدار أن أصاب بالتهاب كورونا مرتين، ويمنّ الله بفضله ورحمته عليّ بالشفاء، وكانت حكمة الله في العدوى الثانية وأنا في اجازة بعيدًا عن المرضى والمشفى، وقد كانت هي الأشد من حيث الأعراض وطول مدة العزل والعلاج، وقد عالجت نفسي في المنزل ثم عالجني الزملاء في المستشفى وقد خرجت منها في أول ليلة من رمضان على خبر اصابة غالبية أفراد عائلتي شفاهم الله'.

وتابع: 'الذي أود أن أقوله؛ أن الاستهانة في التعقيم والتباعد وارتداء الكمامة في هذه الأيام مشاركة في ' جريمة قتل ' لنفسٍ لا تدري في أيّ أرض تموت!

أسأل الله كما منّ عليّ بالشفاء، أن يشفي ' والدي ووالدتي ' من هذا الداء وكلّ مرضى العالمين، وأن يسلّم الناس وكل العاملين في القطاع الطبي اللهم آمين'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً