اعلان

أسيوط في 24 ساعة.. تقدم ترتيب الجامعة وفق تصنيف التايمز البريطاني.. التشغيل التجريبي لوحدة كهرباء الوليدية.. إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم

ديوان محافظة أسيوط
ديوان محافظة أسيوط

شهدت محافظة أسيوط خلال الساعات الماضية العديد من الأحداث الهامة على مستوى المحافظة، وتستعرض "أهل مصر" أبرز ما جاء خلال الساعات الماضية.

محافظ أسيوط يشهد التشغيل التجريبي لمشروع الوحدة الثالثة لتوليد الكهرباء بالوليدية

شهد اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، التشغيل التجريبي لمشروع الوحدة الثالثة لمحطة توليد كهرباء أسيوط، بالوليدية ذات الضغوط فوق الحرجة قدرة 650 ميجاوات، والذي يجري تنفيذه ضمن المشروعات القومية العملاقة، التي يجرى تنفيذها على أرض المحافظة على بعد 3 كم من خزان أسيوط و2. 8 كم من قناطر أسيوط الجديدة وذلك بتكلفة إجمالية بلغت 8 مليار جنيه مصري تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية وخطة الدولة للتنمية المستدامة وتنمية الصعيد.

تقدم ترتيب جامعة أسيوط وفقا لتصنيف التايمز البريطاني لأول مرة

أعلن الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط عن نجاح الجامعة ولأول مرة في إحراز المركز الـ 101 - 200 عالمياً في تصنيف التايمز البريطاني لهذا العام 2021 وهو التصنيف المعنى بتأثير الجامعات على المجتمع في تحقيق أهداف التنمية المستدامة، مشيراً إلى أن ذلك جاء بحسب مؤشرات الهدف السابع من أهداف التنمية المستدامة والذي يتضمن طاقة نظيفة بأسعار معقولة.

بالأسماء.. إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بأسيوط

أصيب اليوم الإثنين، 4 أشخاص؛ إثر حادث تصادم بين سيارتين نقل وجرار زراعي بقرية عزبة الأسيوطى التابعة لمركز الفتح في أسيوط.

محافظ أسيوط يتفقد مخزن الأدوية الرئيسي ومركز تدريب الصحة بحي شرق

تفقد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، سير العمل بمخزن الأدوية الرئيسي بحي شرق مدينة أسيوط للتأكد من توافر الأرصدة الكافية من الأدوية الطبية وخاصة المستخدمة في علاج فيروس كورونا المستجد وفقًا لبروتوكول وزارة الصحة وتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية.

WhatsApp
Telegram