اعلان

أورمان الأقصر لعمال مصر: حققتوا إنجازا في 15 شهرا ببناء الصرح الطبي

جانب من اعمال البناء
جانب من اعمال البناء

تقدمت إدارة مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان بالأقصر، بالتهنئة إلى عمال مصر بمناسبة عيد العمال، وأشادت المستشفى بالدور الكبير الذي قام به العمال خلال فترة العمل بالمستشفى وإنجاز مهمة إنشاء المستشفى في 15 شهرا بدلا من 36 شهرا.

وقدمت المستشفى التحية لكل عمال مصر على جهودهم ومشاركتهم الفعالة في بناء مصر الحديثة، كما قدمت المستشفى باقة شكر للعاملين المشاركين في إنشاء المستشفى التي أصبحت صرحا ومنارة طبية في الصعيد.

وقال محمود فؤاد المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، المستشفى هي أول وأكبر مستشفى مُتكامل لعلاج السرطان في صعيد مصر بالمجان تمامًا، وتم تجهيزها بأحدث أجهزة التشخيص والعلاج على مستوى العالم في مجال الأورام السرطانية.

وأشار المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، أن عمال مصر لهم دور كبير في سرعة العمل في المستشفى حيث تم وضع حجر الأساس في 9 ديسمبر 2014، وتم افتتاح المرحلة الأولى للمستشفى في 27 مايو 2016، وذلك في إنجازٍ ضخم خلال 15 شهرًا بدلًا من 36 شهرًا ويرجع ذلك لتكاتف الجميع وفي مقدمتهم العمال الذين تحملوا الكثير لإنجاز هذه المهمة.

ويضيف فؤاد، أن الفترة التي قضاها العمال في عملية الإنشاء رغم صعوبتها إلا أنها فترة فارقة ورائعة وسترتبط بالأذهان، لأنها كانت بمثابة تحدي لهم وقدرتهم على إنجاز العمل في فترة وجيزة وبجودة عالية وهو ما حدث بالفعل وهو ما يؤكد أن عمال مصر من أمهر وأفضل وأخلص العمال في العالم.

وكانت مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان، أقامت عددا من الفعاليات الدينية والفنية والترفيهية للعمال داخل موقع إنشاء المستشفى، وذلك لدعمهم معنويا والتخفيف والترويح عندهم، وشارك في الفعاليات فنانين من الصعيد ومشاهير المنشدين في مصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاجتماع انتهى.. ماذا قررت وزارة التموين وشعبة المخابز لخفض سعر الرغيف السياحي؟