اعلان

في أول أيام العيد.. أعمال السحر والشعوذة تغزو مقابر ببني سويف

الصورة
الصورة

تداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي ببني سويف، صورة لأحد الأشخاص تم العثور عليها، من بعض المواطنين والأهالى بداخل المقابر، بقرية "العلالمة" شرق النيل، خلال زيارة الموتى في أول أيام عيد الفطر المبارك، و مدون عليها بعض الكلمات والعبارات الخاصة بأعمال السحر والشعوذة.

وتبين من خلال الصورة وجود بعض الكلمات، لأمراض وأوجاع تصيب هذا الشخص، ومنها الصداع، وكره الأحبة، و"وقف الحال"، وتشويه السمعة، وكره الأهل،و الخراب، والذل، والمرض، والسقوط، والفشل، والفراق، والموت، ومكتوب اسم الشخص على الصورة "حسام ابن صفاء".

وطالب مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي ببني سويف، بضرورة البحث عن هذا الشخص الذي عثر على صورته، و إبلاغه بما مدون على الصورة، وضرورة البحث وأخذ الحيطة والحذر من هذة الأعمال الخاصة بالسحر، وما بها من نتائج سلبية وصحية عليه.

وعثر أهالى بنى سويف، خلال حملة لتنظيف المقابر، على أعمال سحر على عظام جمجمة بالمرض والموت، بمقابر قرية "كوم أبو خلاد"، بمركز ومدينة "ناصر" شمال المحافظة، خلال الأيام الماضية.

وعثر الأهالي أيضا بداخل المقابر على طلاسم سفليه سوداء، وسحر على قماش آخر بطلاسم انتقام مكتوب بدم حيض وسحر سفلي، وسحر ربط على قفل حديد على قماش آخر مع دم حيض، بالنزيف والمرض وأسحار بطلاسم تم محوها بسبب العوامل الجوية.

وكان قد استخرج الأهالى خلال الأيام الماضية، أعمال سحر فوق مقابر الموتى بقريتي "خلوصيا" و"ديموشيا" ببني سويف، بالمرض والربط وأسحار عديدة بالجلب والمحبة، والتفريق على قماش وعظام ومسامير بداخل المقابر، وللتفريق و"وقف الحال" على العملة الورقية " 5 جنيهات "، ومشبك ملابس، بمقابر قرية "دوموشيا"، خلال حملتهم لتنظيف المقابر، و أعمال سحر للتفريق بين الزوجين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً