اعلان

حبس مستريحة بني سويف 7 أعوام وغرامة مالية 100 ألف جنيه

مجمع المحاكم ببني سويف
مجمع المحاكم ببني سويف

أصدرت المحكمة الجنائية ببني سويف، اليوم الأربعاء، حكما قضائيا بحبس سيدة والمعروفة بقضية مستريحة بنى سويف، 7 أعوام، و 100 ألف جنيه غرامه مالية.

وأكدت المحكمة بضرورة قيام " نجلاء ٲ" المعروفة باسم "مستريحة بنى سويف" برد المبالغ المالية المستحقة عليها، بسبب قيامها بالحصول عليها بدون وجه حق، بالإضافة إلى حبس سيدة تدعى " سهير " 5 أعوام وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه ورد المبالغ المالية المستحقة عليها.

وتعود تفاصيل الواقعة بعد أن فوجئ الأهالى بمحافظة بنى سويف باختفاء سيدة، بعد أن قامت بإنشاء شركة لتوظيف الأموال، واتهموها بالاستيلاء على ملايين الجنيهات مقابل صرف أرباح تصل لـ 60 %، مما جعل مجموعة من الأهالي ضحايا "مستريحة" بنى سويف الجديدة، منذ شهور ماضية، يطالبون بسرعة القبض عليها وإعادة أموالهم التى جمعتها منهم على مدار السنوات الماضية، عقب تواجد الضحايا أمام مقر إحدى الشركات بمدينة بنى سويف المملوكة للمستريحة الجديدة، بحثا عن السيدة التى تقوم بتوظيف أموال الموطنين فى بنى سويف.

وأكد بعض الأهالى من أمام الشركة، أن "نجلاء.أ"، قامت بتوظيف أموالهم في العقارات والرخام والمحاجر، وبعد أكثر من 15 سنة اختفت هذه السيدة في ظروف غامضة، مشيرين إلى أن السيدة دائما الانتظام فى سداد أموالهم إلا أنهم فوجئوا باختفائها هذا الأيام.

وتلقت الأجهزة الأمنية إخطارا بتجمهر عدد كبير من من مواطنى محافظة بني سويف، أمام مكتب استيراد وتصدير ومسكن سيدة تدعى " نجلاء، ا" مقيمة بحي مقبل بمدينة بنى سويف، واتهموها بعدم تسديد لهم الأرباح الشهرية، مقابل المبالغ المالية الطائلة التي حصلت عليها منهم لتوظيفها في التجارة، والتي تقدر بنحو أكثر من 200 مليون جنيه تقريبا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حرب المستقبل.. أقمار صناعية تكشف حفر الحوثي منشآت عسكرية تحت الأرض