اعلان

سائقو التاكسي بالغربية يطلقون مبادرة "اركب وأنت مطمن" (صور)

اركب وانت مطمن
اركب وانت مطمن

أطلق سائقو التاكسى بمدينة المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، مبادرة لتحديد قيمة البنديرة، وذلك لمنع استغلال سائقي التوكتوك، وذلك بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة وزيادة الطلب على المواصلات العامة، والذى يقابلها طرديا زيادة أسعار بنديرة التاكسى والتوكتوك.

وقال 'عبد الرحمن أحمد'، سائق تاكسى، من المشاركين فى المبادرة: 'حاولنا إيقاف استنزاف التوكتوك للمواطن، واستغلال زيادة الطلب على وسائل النقل، بسبب ارتفاع درجات الحرارة ، بحيث لا تتجاوز الـ15 جنيها داخل المدينة، وتميز السيارات المشاركة فى المبادرة بوضع أعلام عليها، وشعار 'اركب وأنت مطمن'.

اركب وانت مطمن

اركب وانت مطمن

وأضاف: بدأت المبادرة فى عيد الفطر، كنوع من الهدية للمواطنين خلال فترة الأعياد، وانضم إليها 20 سائقًا ونستمر لتفعيلها مع كافة السائقين بالمدينة وتعميمها على المحافظة، وتعتبر المبادرة بمثابة مصالحة بين سائق التاكسى والمواطن، وذلك لإرضاء جميع الفئات، وفتح سوق جديدة، حيث يخاف الكثيرون من ركوب التاكسى.

اركب وانت مطمن

فيما قال الدسوقى جابر، رئيس جمعية السائقين: 'المبادرة عبارة عن تحديد قيمة البنديرة داخل وخارج المدينة، حيث لا تزيد عن 10 جنيهات للمشاوير القصيرة و15 جنيها للمشاوير الطويلة، كما تم الاتفاق مع السائقين على وضع علم مصر أعلى التاكسى لتعريف المواطن بالسيارات المشاركة فى المبادرة'.

اركب وانت مطمن

وأكد أن هناك أرقام تم نشرها على صفحة المبادرة لتلقى الشكاوى والاستفسارات، وحث المواطنين على تشجيع المبادرة وسائقى التاكسى المشاركين للاستفادة منها ودعما لاستمرارها على أرض الواقع.

اركب وانت مطمن

اركب وانت مطمن

اركب وانت مطمن

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (2-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | جوووووول الثاني للاهلي