اعلان

غلق عدد من شواطئ الإسكندرية لبلوغ نسب الإشغال 100% (صور)

توافد المواطنين على شواطئ الإسكندرية
توافد المواطنين على شواطئ الإسكندرية
كتب : أهل مصر

شهدت شواطئ الإسكندرية في الجمعة الأولى لإعادة فتح الشواطئ للجمهور، بدء تدفق مواطني الإسكندرية والمواطنين من المحافظات المجاورة منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، على مختلف الشواطئ، وسط استعدادات مكثفة من الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية لتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية.

وانتشرت فرق المراقبة والمتابعة بالشواطئ للتشديد على اتباع الإجراءات الاحترازية لرواد الشواطئ ومنع استغلال المواطنين وفرض الإكراميات عليهم.

وقامت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف في إطار تحسين مستوى الخدمة المقدمة على الشواطئ، بتوزيع أكياس قمامة مجانا على الجمهور منذ الصباح، والتنبيه عليهم بتجميع المخلفات الشخصية حفاظا على نظافة الشواطئ مما أثار إعجاب المواطنين بهذه الخطوة.

وقال اللواء جمال رشاد، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، إن نسب الإشغال لعدد من الشواطئ وصلت إلى ١٠٠ ٪ مما أدى لرفع درجة استعداد القائمين عليها لإغلاقها وتوجيه المواطنين للشواطئ المجاورة والتنبيه عليهم بضرورة إجراء الحجز الإليكتروني للشواطئ (أونلاين) والذي أعلنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف عنه خلال الساعات الماضية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو