اعلان

خريطة مراكز تلقي لقاح كورونا بمطروح

تطعيم كورونا بمطروح
تطعيم كورونا بمطروح

تستقبل مراكز تلقي لقاح كورونا بمحافظة مطروح خلال هذه الفترة، أعداد كبيرة من المواطنين خاصة كبار السن، وأصحاب الأمراض المزمنة.

وأعلن الدكتور أحمد البلتاجي وكيل وزارة الصحة بمطروح، عن زيادة أعداد مراكز لقاح كورونا ودعمها بالفرق الطبية اللازمة، تحت إشراف مديرية الصحة بمطروح، كما تم الدفع بفرق طبية متحركة تجوب القرى والنجوع في المراكز والمدن الثمانية بنطاق المحافظة، حيث بلغ عدد المواطنين الذين حصلوا على اللقاح 4500 مواطن حتى الآن.

وأضاف وكيل وزارة الصحة بمطروح، أنه تم توزيع المراكز التي خصصتها لتلقي لقاح كورونا، على المراكز والمدن طبقا للتوزيع الجغرافي والانتشار السكاني؛ لتغطية جميع المناطق شرق وغرب مطروح، وإتاحة الفرصة لجميع المواطنين بالحصول على اللقاح من أقرب مركز بحسب محل الإقامة.

وتنشر ' أهل مصر' أماكن وخريطة مراكز تلقي لقاح كورونا بمطروح:

- مركز لقاح كورونا بمقر مركز القلب بجوار مستشفى مطروح العام بشارع إسكندرية وسط مدينة مرسي مطروح.

- مركز لقاح كورونا ببنك الدم الرئيسي بشارع علم الروم بمدينة مرسي مطروح.

- مركز لقاح كورونا بوحدة طب الأسرة بمدينة النجيلة غرب مرسي مطروح.

- مركز لقاح كورونا، بوحدة طب الأسرة بمدينة الحمام شرق مرسي مطروح.

- ثلاث فرق تطعيم متحركة مجهزة بجميع التجهيزات اللازمة، للوصول إلى المناطق النائية المنتشرة في ربوع مطروح.

ويبدأ العمل في مراكز تلقي لقاح كورونا في محافظة مطروح من الساعة التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء، باستثناء مركز التطعيم بمركز القلب بمطروح والذى يبدأ من الرابعة مساءً حتى التاسعة مساءً.

وكان محافظ مطروح قد ناشد الأهالي بسرعة التسجيل للحصول علي لقاح كورونا، وتطبيق جميع الإجراءات الاحترازية من إرتداء الكمامة، والتباعد الاجتماعي، والابتعاد عن الزحام، طبقا لتعليمات مجلس الوزراء للحفاظ على الصحة العامة من عدوى كورونا.

تعطيم المواطنين بلقاح كورونا بمطروح

تطعيم كورونا بمطروح

WhatsApp
Telegram