اعلان

عرض مروان «طفل الرصيف» على النيابة بالفيوم

مروان
مروان

وصل الطفل "مروان" اليوم للعرض أمام نيابة بندر الفيوم، لاستكمال محضر العثور علي طفل بالشارع المعروف إعلاميا ب"طفل الرصيف"، بعد استضافة أحد السيدات له بمنزلها.

وقرر محمد القاضي رئيس نيابة بندر الفيوم توقيع الكشف الطبي علي الطفل "مروان" لبيان الحالة الصحية وان كان تعرض لأي إصابات والسن وإيداعه في أحد دور الرعاية والتشديد علي أقسام الشرطة التابعة لمديرية أمن محافظة الفيوم وفحص جميع الاسماء المشابه بإدارة الأحوال المدنية.

يذكر أن محافظة الفيوم شهدت واقعه مؤسفه بتخلى أب وأم عن كل معاني الانسانية والتجرد من كل مشاعر، حيث لم يرحما طفولة "مروان" وتركاه فريسة للشارع بدون طعام.

وقالت السيدة التي استضافت مروان بمنزلها لـ"أهل مصر" إن "أحد أصحاب المطاعم الشهيرة لاحظ جلوس طفل يبلغ من العمر ٩ أعوام علي الرصيف ويرفض إعطاءه أموالا أو طعاما، بعد أن تركه أهله في أحد الشوارع، فيما استمر جلوسه علي الرصيف لأكثر من 10 ساعات.

وأضافت السيدة التي استضافت مروان بمنزلها أن صاحب المطعم تحدث مع الطفل فعلم منه أن أهله تركوه، فاصطحبه ليبدل ملابسه ويتناول بعض الطعام وتناول بعض الأدوية حتي يبقي على قيد الحياة لكنه حالته الصحية كانت سيئة.

وتابعت بأنه تم نقل الطفل إلى منزلها ليبات حتي تم عرضه على النيابه العامه لسؤاله حول الواقع واتخاذ الإجراءات القانونية ضد ولي أمره.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو