المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

شكاوى من امتحان الجبر في كفر الشيخ.. الوقت غير كافي (فيديو)

أهل مصر

أدى اليوم الأحد 57 ألفا و676 طالبا امتحان مادة الجبر في ثاني أيام امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ في 353 لجنة موزعة على 13 إدارة تعليمية، وبدأ الامتحان في الساعة التاسعة من صباح اليوم، واستمر لمدة ساعتين، والتقت كاميرا "أهل مصر" مع عدد من طلاب الشهادة الإعدادية بالمحافظة لرصد آرائهم حول امتحان مادة الجبر اليوم.

تقول سحر يوسف لـ "أهل مصر": الامتحان كان جيد، وكان في مستوى الطالب المتوسط، ولكن كان هناك نقاط بسيطة صعبة، ووقت الامتحان كان مناسب لعدد الأسئلة، وكان هناك أسئلة من الكتاب المدرسي، وأوضحت أنه كان هناك التزام بالإجراءات الاحترازية داخل اللجنة.

وتقول جهاد فضلية: الامتحان كان سهلاً، ولكن كانت هناك أسئلة قليلة صعبة، والأسئلة كانت من الكتاب المدرسي، وأوضحت أن الوقت لم يكن مناسباً للإجابة عن أسئلة الامتحان، إذ لم تستطع مراجعة الإجابات مرة أخرى، وكان هناك التزام بالإجراءات الاحترازية داخل لجنة الامتحان.

وقالت نشوى بشر: إن الامتحان كانت به بعض النقاط كانت غير مناسب لمستوى الجميع، وكان عدد هذه الأسئلة سؤالين، وأنها لم تتمكن من مراجعة الإجابات بسبب ضيق الوقت، وأوضحت أن معظم الأسئلة كانت من الكتاب المدرسي، وأنه كان هناك التزام بالإجراءات الاحترازية داخل لجنة الامتحان.

تقول شيماء عبد الله: الامتحان كان سهلا، ولكن أي امتحان يكون به عدد من الأسئلة تكون مناسبة للطلاب المتميزين، وأوضحت أن الوقت كان مناسباً للإجابة عن الأسئلة وأنها تمكنت من مراجعة الإجابات، وأضافت أنه كان هناك التزام بالإجراءات الاحترازية داخل لجنة الامتحان.

يذكر أن امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ بدأت أمس السبت بمادة اللغة العربية، وتستمر حتى الخميس المقبل الموافق 10 يونيو من الشهر الجاري.