المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

سيولة مرورية بمواقف القليوبية بعد حادث قطار بنها (صور)

أهل مصر
موقف بنها العمومى
موقف بنها العمومى

شهد موقف بنها العمومى سيولة بالحركة المرورية وعدم وجود أى ازدحام بين الركاب، وذلك عقب حادث توقف حركة القطارات بمحطة بنها بسبب خروج عجلتين من عربة قطار عن شريط السكة الحديد.

موقف بنها العمومى

ومن جانبه، تفقد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، حركة سير السيارات، لمتابعة خروج السيارات للمحافظات، وسط هدوء تام بين الركاب والسائقين، حيث يضم الموقف خطوط سير لجميع المحافظات من القاهرة والمنوفية والشرقية والغربية.

موقف بنها العمومى

فى سياق متصل، عادت حركة القطارات بمحطة قطار بنها لطبيعتها، وذلك بعد أن شهدت خروج عجلتين للقطار رقم 163 الروسى والمتجه من أسوان إلى إسكندرية، صباح اليوم الأربعاء.

موقف بنها العمومى

وكان فى تمام الساعة السابعة والنصف صباحا حدث سقوط العجلات الخلفية للعربة السادسة والسابعة الأمامية للقطار الروسي رقم 163 بعد 300 متر من محطة قطار بنها وكان القطار قادما من أسوان ومتجها إلى إسكندرية ولم تحدث اى اصابات فى الركاب وفى تمام الساعة 8.25 صباحا تم رفع عجلات القطار وتم إعادة الحركة على طبيعتها على المحطة وتم انتظام حركة القطارات

كان قد توقفت حركة القطارات بمحطة بنها بمحافظة القليوبية، بسب خروج عربتين بالقطار الروسي بالمحطة دون حدوث اى حالات إصابات أو خسائر بالأرواح، تم الرفع من أعلى القضبان، وجار رفع آثار الحادث، وانتظام حركة القطارات، وتولت النيابة التحقيق.

موقف بنها العمومى

عاجل
عاجل
نص كلمة الرئيس السيسي أمام قمة النظم الغذائية 2021