اعلان

السجن 10 سنوات للمتهمين بالتعدي على عامل فقد جزءا من الجمجمة بالشرقية

ارشيفية
ارشيفية

قضت محكمة جنايات الزقازيق في جلستها مساء أمس بمعاقبة متهمين بالسجن 10 سنوات لكل منهما "غيابيا" بتهمة التعدي على عامل زراعي وإصابته بعاهة مستديمة بسبب خلافات بينهم بمركز كفر صقر بمحافظة الشرقية.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد عبدالرحمن عبدالسلام رئيس المحكمة وعضوية المستشار محمد سراج الدين محمد والمستشار أحمد سمير سليم وسكرتارية فيليبس صبحي.

وتعود أحداث القضية رقم 2155 لسنة 2020 جنايات والمقيدة برقم 1629 لسنة 2020 كلي شمال الزقازيق كفر صقرحيث تلقى مدير من الشرقية إخطارا من مركز شرطة كفر صقر يفيد باتهام كل من " محمود . إ . ع . س . أ " وابنه "محمد" بالتعدي بالضرب على المجني عليه "رمضان . ف . أ . ع " 35 سنة عامل زراعي مقيم بقرية الفلاحة التابعة لمركز كفر صقر عمدا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيتا النية وعقدا العزم على ضربه وأعدوا لذلك الغرض أداة "خشبية" وما أن ظفرا به لدى وجوده بالطريق العام حتى عاجلة الثاني بضرب استقرت في رأسه وكال له الأول ضربة بيده استقرت بالوجه ما أدى لإصابته بعاهة مستديمة والمتمثلة في فقد جزء من عام الجمجمة وانخساف بالعظام مقابل الإصابة مع خذل بالشق الأيمن من الجسم وتقدر العاهة بحوالي ثامون بالمائة "80%".

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق وأحالت المتهمين إلى محكمة جنايات الزقازيق التي أصدرت قرارها المتقدم.

WhatsApp
Telegram