اعلان

بعد موجة استياء.. صاحب فيديو إلقاء محصول الطماطم بأحد المصارف بالشرقية: "فاسدة ولا انتمي للإخوان" (فيديو)

مواطن يلقي محصول الطماطم بأحد المصارف بالشرقية
مواطن يلقي محصول الطماطم بأحد المصارف بالشرقية

أعرب رواد 'فيسبوك' عن استنكارهم وبالغ استيائهم بعد تداول فيديو، يرصد أحد الأشخاص يلقي بكمية كبيرة من محصول الطماطم بأحد المصارف بمحافظة الشرقية، معلقين: 'إن سبب زوال النعم يأتي جراء ما يفعله أمثال هؤلاء الرجل'.

وكان قد انتشر فيديو عبر الفيسبوك، يرصد شخصين يلقيان بكمية كبيرة من محصول الطماطم في أحد المصارف بمحافظة الشرقية، وتداول الفيديو بين رواد الفيسبوك على نطاق واسع، مما أثار استنكارهم للواقعة، منددين بما فعله، معلقين بأنه إهدار للنعم والتي هي من أول أسباب زوال النعم، فيما أشار البعض غاضبا إلى أنه فساد كبير يؤدي إلى جلب المآسي التي يحياها العالم مثل جائحة كورونا، معلقين: 'دا غضب من ربنا نتيجة فساد مثل هؤلاء'.

ورد الشخص صاحب الفيديو المتداول في فيديو آخر ردا على الردود الغاضبة من رواد الفيسبوك، مؤكدًا على أنه لم يلق الطماطم في المصرف إسرافا وإهدارا لنعمة الله وإنما لأنها غير صالحة للاستخدام وغير قابلة للتناول.

وأضاف خلال الفيديو أنه مقيم بمصر وليس منتميا للإخوان كما ردد البعض خلال تعليقاتهم اللاذعة عبر الفيسبوك، مشيرًا إلى أنه على استعداد للذهاب لأي جهة إعلامية وماعداها لتوضيح الأمر لهم والتأكيد على أن الطماطم غير صالحة للطعام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حالة الطقس الآن .. ساعات قاسية تشهدها القاهرة والحرارة تكسر 40 درجة