اعلان

وسط حراسة أمنية مشددة.. قاتل والده يمثل جريمته بالفيوم

تمثيل الجريمه
تمثيل الجريمه

مثل قاتل أبيه بالفيوم، جريمة قتله لوالده بمسرح الجريمة، منذ قليل، بحضور فريق من النيابة العامة، ووسط حراسة أمنية مشددة، حيث ضرب والده على رأسه بحجر، ثم ذبحه، انتقاماً منه لقيامه بتطليق والدته من أجل الزواج بأخرى جمعته بها علاقة حب، فانتقل إلى شقة سكنية حديثة بمنطقة منشية البكري بمدينة الفيوم استعداداً للزواج.

وقال قاتل والده إن أبيه كان يخطط لزواجه من المرأة التي انفصل عن زوجته الأولى وأم أولاده من أجلها، فدخل عليه وطلب منه أن يعطيه بعض المال فرفض ونشبت بينهما مشاجرة فغادر المنزل، ثم عاد بعد نوم والده وضربه فوق رأسه بحجر حتى مات، ثم هرب.

وفي صباح اليوم التالي، حضر صديق والده وشريكه في تجارة الملابس واكتشف مقتله فأبلغ الشرطة.

وتمكنت مباحث مديرية أمن الفيوم، برئاسة اللواء صبري عزب مدير إدارة البحث الجنائي بالفيوم، من كشف لغز الواقعة، حيث كشفت التحريات وجود خلافات بين القتيل وابنه الذي يسكن معه في الشقة "مسرح الجريمة" التي استأجرها قبل أربعة أيام بعد انفصال القتيل عن أم ابنه.

وكشفت تحريات المباحث، أنّ الابن وراء ارتكاب الواقعة، وجرى القبض عليه، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف بقتل والده انتقاماً منه لتطليق والدته من أجل الزواج بأخرى، ورفضه إعطائه الأموال.

وجرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأحيلت إلى النيابة التي تولت التحقيق، واصطحبت القاتل لتمثيل جريمته وسط حراسة أمنية مشددة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً