المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

عريس الشرقية المتأهب لحفل زفافه.. صدمته سيارة نقل مع صديقيه ونجاة العروس

أهل مصر
العريس
العريس

كان يتأهب لاستقبال حياة جديدة برفقة زوجة كانت له السعادة، وظلا يعدان لحفل زفافهما وتجهيز أغراض عش الزوجية ومتطلبات حياتهما الجديدة، لكن القدر لم يمهله ليفرح ويهنأ بعروسه ومستقبل ظن أنه سيحياه، إذ صدمته سيارة نقل، وانقلب الفرح إلى عزاء واحتل الحزن قلب عروسه وأسرته تاركا صدمة وذهول مريع.

كان الشاب "طارق فارس" مستقلا سيارة ملاكي برفقة العروس وشابين، متجها لحجز فستان الزفاف، بينما دهسته سيارة نقل قرب كوبري شرويدة بطريق الأحرار، فتوفي جميع مستقلي السيارة ونجت العروس من الحادث، حسب روايات الشهود الذين رأوا الحادث.

وتلقى اللواء ابراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية إخطارًا من مستشفى الزقازيق الجامعى بوصول كل من طارق فارس إمام 31 عاما وعاطف محمد محمد وأحمد تامر محمد 25 عاما مصابين بنزيف بالمخ، وأن الأول والثانى لفظا أنفاسهما عقب وصولهما والثالث فى حالة خطرة.

وتوصلت التحريات التى أشرف عليها اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث والمقدم أشرف ضيف رئيس مباحث مركز الزقازيق إلى أن المجنى عليهم كانوا يقفون على جانب الطريق أعلى كوبرى شرويدة، وأثناء ذلك أطاحت سيارة نقل ثقيل طائشة بهم فأحدثت بهم الإصابات التى أودت بحياتهم.

وافادت التحريات ان العروس كانت تقف على بعد خطوات من الشباب وبالقرب من دراجته البخارية، وكان ذلك سبب نجاتها، تم القبض على المتهم وإحالته للنيابة التى تولت التحقيق بإشراف المستشار محمد الجمل المحامى لنيابات جنوب الشرقية.

عاجل
عاجل
الصحة: تسجيل 688 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 24 حالة وفاة