اعلان

مواطن يعثر على 20 جنيها داخل رغيف عيش "صور"

المواطن
المواطن

تداول بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي ببني سويف، اليوم الأربعاء، صورا لبعض الأشخاص عقب العثور على ورقة مالية فئة '20 جنيها'، داخل رغيف الخبز، قبل الإقدام على تناوله.

وعثر المواطن أحمد عيد، من مدينة الفشن على ورقة مالية فئة 20 جنيها، داخل رغيف خبز، عقب قيامه بإحضار حصته من الخبز، وقبل الإقدام على تناوله بداخل المنزل في الوجبة الغذائية له.

رغيف الخبز

وفي سياق متصل وجه الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، بتكثيف حملات التموين وأن تمتد لتصل إلى كل المدن والقرى، بهدف ضمان توافر السلع بمختلف أنواعها بكميات كافية وبأسعار مناسبة لجمهور المواطنين،على أن تشمل تلك الحملات المخابز ومستودعات البوتاجاز ومحطات الوقود، وتضم كافة الجهات المعنية لاتخاذ مايلزم من إجراءات قانونية وإجراءات رادعة وفقا للقانون.

وكان تلقى محافظ بني سويف، تقرير مديرية التموين، والتى تتضمنت الإشارة إلى أن الحملات، التي تم تنفيذها على مدار أسبوع، أسفرت عن ضبط 105 مخالفات بالمخابز البلدية، وذلك بواقع 9 محاضر لإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، و16 محضرا لإنتاج خبز ناقص الوزن، و 24 لعدم الإعلان عن مواعيد التشغيل، و 26 محضرا لتدني مستوى نظافة أدوات العجين،و2 محضر لعدم الاحتفاظ بسجل الزيارات،و محضرين للتصرف في 6 جوال دقيق مدعم، 25 محضرا لعدم صرف بون للمواطنين، ومحضرا لعدم الاحتفاظ بميزان حساس.

WhatsApp
Telegram