اعلان

الإعدام شنقًا لعاطل قتل ابنة عمته حرقًا لسرقتها في قنا

الإعدام شنقًا لعاطل قتل ابنه عمته في قنا.. أرشيفية
الإعدام شنقًا لعاطل قتل ابنه عمته في قنا.. أرشيفية

قضت محكمة جنايات قنا برئاسة المستشار محمود عيسى سراج الدين و عضوية المستشارين شريف عفت مصطفى وأحمد عبدالحي قورة بأمانة سر صلاح فراج و علاء سلوك و محمد حسنى بالاعدام شنقا لعاطل بتهمة القتل العمد الموظفه لرفضها إعطائه أموالا للتنقيب عن الآثار بقرية الاشراف القبلية التابعة لمركز قنا

الإعدام لعاطل قتل ابنه عمته في قنا

تعود وقائع الأحداث إلى شهر يونيه عام ٢٠٢٠ عندما تلقى مدير أمن قنا إخطارا بنشوب حريق داخل منزل ومصرع المدعوة 'منى .ا ' ٤٤ عامًا موظفه بمديرية التضامن الاجتماعي بقنا وإصابة نجلتها ' زهراء .ع .ر' ٧ سنوات بحروق.

عاطل يشعل النار في ابنة عمته لسرقتها

وكشفت تحريات الرائد محمد السنوسى رئيس مباحث مركز قنا في ذلك الوقت، أن وراء ارتكاب الجريمة عبدالرحمن. ح، ٢٣ عامًا، عاطل، قتل نجلة عمته الذي كان دائم التردد عليها وننتيجة لمرورة بضائقة مالية بسبب التنقيب عن الآثار وعدم قدرته على الإنفاق ذهب إلي المجنى عليها للحصول على الأموال ولكنها رفضت وبعدها عزم على قتلها وانهاء حياتها.

ويوم ارتكاب الواقعة قام بالاتصال بها هاتفيا لفتح الباب الخارجى قم دخل المنزل وطلب منها مبلغ مالى فرفضت فقام بمغافلتها وضربها بقطعة حديدية على رأسها حتى سقطت على الأرض وبعد التأكد من وفاتها قام بسرقة مبلغ ١٥ الف جنيه وإشعال النيران فى جثتها والشقه مما أدى إلى إصابة نجلة المجنى عليها بحروق وتم نقلها للمستشفى لعلاجها.

وتم ضبط المتهم والذى اعترف بجريمته وتم إحالته للنيابة العامة ومنها لمحكمة الجنايات التى أصدرت حكمها بالاعدام شنقا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً